5/13/2015 12:00:00 AM
قرارات مجلس بلدي رام الله رقم 16 للعام 2015

 مجلس بلدية رام الله يقر منح خصم 20% لموظفي الحكومة على الرسوم


اعلن مجلس بلدية رام الله في جلسته 112 رقم 16/2015 عن قراره بمنح خصم 20% لموظفي الحكومة، وذلك عن رسوم السكن بشرط تسديد كافة الرسوم المستحقة عليهم حتى تاريخ 31/5/2015، واحضار ما يثبت انه موظف حكومي والسكن مسجل باسمه.

واعتمد مجلس بلدي رام الله وبصفته اللجنة المحلية للأبنية والتنظيم 8 معاملات تخطيط حضري.

خلال الجلسة الاسبوعية برئاسة سامح عبد المجيد رئيس بلدية رام الله بالإنابة، وحضور الاعضاء: ناديا حبش، حسن ابو شلبك، كمال دعيبس، جانيت ميخائيل، حربي الفروخ، رمزي ابو العظام، علاء ابو عين، سامي الحصري، عمر عساف، فيصل درس، ماهر حنانيا، ومدير عام بلدية رام الله أحمد ابو لبن. توقف المجلس البلدي امام اللقاء المفتوح والملاحظات التي ابداها المواطنين، وقرر المجلس متابعة تنفيذ الملاحظات التي أبداها المواطنون خلال اللقاء .

كما عرض عضو المجلس البلدي م. ناديا حبش تقرير لجنة نظم المعلومات الجغرافية وتكنولوجيا المعلومات على المجلس الذي قرر فيما يتعلق بمشروع المدرسة الذكية: اعتماد تعديل الموازنة بزيادة القيمة المخصصة للمشروع من 800,000 شيكل إلى 1,175,000 شيكل، واطلاق حملة اعلامية خاصة لهذا المشروع. وقرر المجلس البلدي اعتماد تقرير دائرة GIS & IT حول مشروع تهيئة المدارس الحكومية بشبكة سلكية ولا سلكية وتزويدها بالإنترنت مع العلم بوجود مخصص لهذا البند في الموازنة الممولة.

وأخذ المجلس البلدي علما انه تم توقيع اتفاقية استئجار بيت فرح بحيث تقوم البلدية بترميم المبنى، وفي إطار آخر، عرض عضو المجلس البلدي ورئيس لجنة التخمين فيصل درس تقرير اللجنة، على المجلس البلدي الذي اتخذ قررا بهذا الشأن.

من جهة أخرى، عرض عضو المجلس البلدي ورئيس لجنة العطاءات م. حسن ابو شلبك/ تقرير عطاء تطوير مركز خدمة الجمهور، وعطاء رقم 37-2015 تنفيذ اشغال طرق داخلية في مواقع مختلفة من المدينة، بحيث قرر المجلس البلدي ترسية العطاء على الشركات التي اجتازت التحليل الفني والمالي. من جهة أخرى، عرض أبو شلبك تقرير مشروع انارة البلدة القديمة، حيث قرر المجلس البلدي الموافقة على طرح عطاء لإنارة الشوارع المدرجة في مشروع البلدة القديمة.