7/1/2015 12:00:00 AM
قرارات مجلس بلدي رام الله رقم 23 للعام 2015

 مجلس بلدي رام الله يخصص قطعة أرض لإنشاء ملاعب كرة قدم في المدينة


قرر مجلس بلدي رام الله في جلسته 119 رقم 23/2015 تخصيص قطعة أرض ( حوض 7 عين ترفيديا حي 3 ) لغاية إنشاء ملاعب كرة قدم في المدينة، بحيث يتكامل المشروع مع مشروعي المدرسة الفرنسية والمدرسة المهنية للإناث.
واعتمد المجلس البلدي وبصفته اللجنة المحلية للأبنية والتنظيم 14 معاملة تنظيمية، منها 4 معاملات افراز شقق، و 4 معاملات افراز اراضي، و6 معاملات تنظيم.

وخلال الجلسة الاسبوعية التي عقدت برئاسة م. موسى حديد رئيس بلدية رام الله، وحضور نائب رئيس البلدية سامح عبد المجيد، والأعضاءء: ناديا حبش، حسن ابو شلبك، كمال دعيبس، حربي الفروخ، رمزي ابو العظام، علاء ابو عين، امين عنابي، سامي الحصري، نجمة غانم، عمر عساف، فيصل درس، ماهر حنانيا، ومدير عام بلدية رام الله أحمد ابو لبن. قرر المجلس البلدي الموافقة على انشاء مشروع مركز التطبيب ( المعالجة ) عن بعد (Tele Medicine)، حيث سيقوم الاتحاد الامريكي لرام الله فلسطين بترميم مبنى البلدية القديم وتجهيزه بالأثاث المطلوب والاجهزة الطبية بما يضمن جاهزيته في شهر تشرين اول 2015 لافتتاح المشروع.

وأطلع رئيس البلدية المهندس موسى حديد المجلس البلدي على الاجتماع الذي عقده مع وزير الصحة، والذي ناقش فيه عدة مواضيع مشتركة.

وقرر المجلس البلدي اعتماد مشاركة م. علاء ابو عين، د. صفاء الدويك في استلام جائزة التميز GIS التي ستنظم في الولايات المتحدة الامريكية في شهر تموز المقبل، حيث فازت بلدية رام الله الأسبوع الماضي بجائزة التميز في نظم المعلومات الجغرافية (SAG) المقدمة من شركة ESRI الرائدة على مستوى العالم في مجال برامج نظم المعلومات الجغرافية.

وعرضت عضو المجلس البلدي ورئيسة لجنة الشؤون المالية نجمة غانم تقرير اللجنة، على المجلس البلدي الذي اتخذ عدة قرارات بهذا الشأن.

في إطار آخر، عرض عضو المجلس البلدي ورئيس لجنة تكنولوجيا المعلومات ونظم المعلومات الجغرافية م. علاء ابو عين تقرير اللجنة، الذي تضمن تقرير انجاز شهر أيار، وتقرير الربع الاول وخطة عمل الربع الثاني للعام 2015، وحملة اعرف عنوانك.

هذا وقرر المجلس البلدي اعتماد توصيات اللجان المكلفة لوظائف رئيس قسم الايرادات والتحصيلات ووظيفة مدقق حسابات ووظيفة السكرتاريا.