بلدية رام الله تستقبل نائب رئيس شبكة 100 مدينة منيعة | بلدية رام الله
بلدية رام الله تستقبل نائب رئيس شبكة 100 مدينة منيعة

 استقبل رئيس بلدية رام الله المهندس موسى حديد، نائب رئيس شبكة 100 مدينة منيعة وقادرة على مواجهة التحديات برينا ليبر، وذلك لمناقشة اهم الإنجازات التي قامت بها البلدية حتى الان والاستعدادات للمرحلة القادمة خصوصا مرحلة كتابة وإطلاق استراتيجية المناعه لمدينة رام الله، واطلاعهم على انجازات الفريق والخطط الموضوعه للخروج باستراتيجية المناعه لمدينة رام الله.


وشارك في اللقاء الذي عقد في مقر البلدية المدير المشارك للشبكة عن منطقة الشرق الأوسط وأوروبا سامر بقاعين، ومدير عام البلدية السيد أحمد أبو لبن ومدير مبادرة "رام الله المنيعة 2050" د. محمد شاهين وفريق العمل.


وخلال الإجتماع أطعت ليبر البلدية على تجارب المدن الأخرى في شبكة 100 مدينه منيعه قادره على مواجهة التحديات في وضع استراتيجية المدينة المنيعة، واستعرضت اهم الدروس التي يمكن الاستفادة منها من خلال تجارب هذه المدن في التعامل مع الضغوط والتحديات التي توجهها في كافة قارات العالم.


يذكر ان بلدية رام الله انضمت الى الشبكة العالمية لمئة مدينة منيعة (Resilient Cities (100نهاية العام الماضي، وتعمل البلدية حاليا على وضع استراتيجية منيعة للمدينة تتضمن اهم القضايا التي يجب العمل عليها وتطويرها مع كل الأطراف في المدينة لبناء مدينة منيعة وتلبي احتياجات السكان.

العودة للاعلى