12/19/2017 12:00:00 AM
قرارات مجلس بلدي رام الله رقم 43 للعام 2017

 أبرز قرارات مجلس بلدية رام الله في جلسته الأسبوعية

اعتمد مجلس بلدي رام الله في جلسته الأسبوعية رقم 43/ 2017 برئاسة المهندس موسى حديد رئيس بلدية رام الله، ومشاركة نائب رئيس بلدية رام الله حسن أبو شلبك، وبحضور الأعضاء: ممدوح الفروخ ، ريمون بوشه، نهلة قورة ، وسام عازر، كمال شمشوم ، عمر عساف، رولا عز ،حسين الناطور، احمد عباس ، ماهر ناطور، سمعان زيادة، جمال الله عوايصه، سماح نصار، ومدير عام البلدية أحمد أبو لبن، وسكرتيرة اللجنة المحلية ديما مشاقي، وبصفته اللجنة المحلية للابنية والتنظيم 19 معاملات، منها 5 معاملات إفراز شقق.
في إطار أخر، اعتمد المجلس البلدي تنظيم ورشة العمل السنوية لتقييم انجاز العمل للعام 2017 والثانية لعرض خطة العمل للعام 2018، بمشاركة رئيس وأعضاء المجلس البلدي، ومدير عام البلدية، ومدراء الدوائر ورؤساء الأقسام في البلدية.

كما قرر المجلس البلدي دعوة كافة اللجان الاستشارية لاجتماع عام يهدف إلى توضيح ماهية الدور والمسؤولية التي تقع على عاتق اللجان الإستشارية.

إلى ذلك نعى رئيس وأعضاء مجلس بلدية رام الله رحيل القامة الوطنية الفلسطينية المثقف ورجل الخير المناضل عبد المحسن القطان.وقرر مجلس بلدية رام الله في جلسته الأسبوعية إطلاق اسم الراحل عبد المحسن القطان علىأحد الشوارع الرئيسية تكريما له ولمسيرته في دعمه السخي وعطائه الكبير في العمل الاجتماعي والخيري والإنساني والثقافي والتربوي.

وفي سياق مختلف، أطلع رئيس البلدية المجلس البلدي على مشاركته في مؤتمر البلديات الفلسطينية الألمانية مؤتمر البلديات اليونانية، إضافة إلى مؤتمر مستقبل الثقافة في المدن العربية.

هذا وعرضت رئيسة لجنة العطاءات نهلة قوره تقرير لجنة العطاءات حول عطاء توريد الهدية السنوية للعام 2018 للمكلفين، وقرر المجلس البلدي احالة العطاء على الشركة التي حصلت على أعلى المواصفات وأقل الأسعار استناداً للتحليل الفني والمالي.