الجبهة الشعبية تكرم بلدية رام الله | بلدية رام الله
الجبهة الشعبية تكرم بلدية رام الله

 لوقفتها مع النائب جرار ضد قرار الاحتلال بإبعادها
الجبهة الشعبية تكرم بلدية رام الله


استقبل رئيس بلدية رام الله المهندس موسى حديد وأعضاء المجلس البلدي ، وفداً من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في مكتبه بالبلدية، بحضور النائب في المجلس التشريعي عن الجبهة الشعبية خالدة جرار وعدد من قيادات الجبهة الشعبية.
وتأتي هذه الزيارة في إطار تقدير الجبهة الشعبية لدور بلدية رام الله في دعم ومساندة النائب عن الجبهة الشعبية في المجلس التشريعي خالدة جرار ، حيث كرمت الجبهة الشعبية البلدية ممثلة برئيسها حديد لوقفتها الداعمة ضد قرار الإبعاد التعسفي إلى مدينة أريحا بحق النائب خالدة جرار من قبل سلطات الاحتلال الإسرائيلي.
وتوجهت عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية النائب خالدة جرار ، بالشكر لجهود بلدية رام الله برئاستها ومجلسها البلدي وموظفيها، لدورها البارز في القضايا الوطنية ولاسيما وقفتها الداعمة والمساندة لها، ضد قرار الإبعاد الأخير إلى مدينة أريحا تحت ما يسمى بذرائع أمنية واهية من قبل سلطات الاحتلال.
من جانبه، أكد المهندس موسى حديد أن ما تقوم به بلدية رام الله هو واجب وجزء من مهامها اتجاه أبناء شعبنا، قائلا" نحن أبناء هذا الوطن، ونخدمه بكل ما نستطيع، وسنبقى نعمل ما بوسعنا لدعم أبناء شعبنا الفلسطيني". وأضاف أن من واجب المؤسسات دعم صمود المواطنين، خاصة في ظل الهجمة الوحشية التي شنتها قوات الاحتلال بحق النائب جرار.

 

العودة للاعلى