مجلس بلدية رام الله يعلن بدء الاستعدادات لمهرجان وين ع رام الله خلال جلسته رقم 21/2012
تاريخ النشر: 2012/06/07

بلدية رام الله - أقر مجلس بلدية رام الله إحالة عطاء محطة صرف صحي الطيرة إلى الشركة المنفذة وذلك بعد دراسته لعرض قدمه رئيس قسم الصرف الصحي م. خالد غزال خلال جلسة المجلس الأخيرة، حيث تقدم للعطاء خمس شركات تم تحليلها فنيا وماليا وتأهلت ثلاث شركات وبعد التحليل المالي تمت إحالة العطاء على شركة للتنفيذ ويتم التفاوض معها الآن على تقليل الفترة الزمنية لتنفيذ المشروع.

كما اقر المجلس البلدي شراء قطعة ارض إضافية لاستخدامات مدرسة عين منجد الأساسية وشراء قطعة ارض لأهداف تعليمية في حوض ردانا مقابل مجمع رام الله الترويحي، وعمله على شراء قطعة ارض لمواقف السيارات في المنطقة الصناعية.

وفي إطار آخر اقر المجلس البلدي بدء الاستعدادات لإطلاق مهرجان وين ع رام الله وتأكيده على مركزية واستمرارية المهرجان بدعم  من مؤسسات المجتمع المحلي وبرعاية كل من بنك فلسطين ومؤسسة عبد المحسن القطان والوطنية موبايل ومطاحن القمح الذهبي. كما أعلن بدء التحضيرات لإقامة مخيم التطوع الدولي للعام الثاني على التوالي.

وانتدب المجلس رئيسة بلدية رام الله جانيت ميخائيل وعضو المجلس البلدي د.غازي حنانيا لعضوية مجلس إدارة صرح محمود درويش، بالإضافة إلى قراره بتحمل بلدية رام الله نصف التكاليف التشغيلية للحديقة. فيما انتدب المجلس موظفين للمشاركة في المؤتمر العربي للتحكيم الهندسي المنعقد في القاهرة بالتنسيق مع نقابة المهندسين. واعتمد عددا من الترقيات للموظفين بناء على تقييم أداء العاملين 2011، وأخيرا اقر المجلس البلدي توقيع اتفاقية تعاون مع مجلس بلدي بوينس ايرس الأرجنتيني.