بلدية رام الله تبحث مع شركة كهرباء القدس التعاون المشترك | بلدية رام الله
بلدية رام الله تبحث مع شركة كهرباء القدس التعاون المشترك

 

 استضافت بلدية رام الله يوم أمس وفد شركة كهرباء محافظة القدس، الذي ضم رئيس مجلس ادارة شركة الكهرباء يوسف الدجاني، ومدير عام شركة الكهرباء هشام العمري، ومساعد المدير العام لشؤون التطوير والتخطيط الاستراتيجي علي حمودة، ومدير فرع رام الله السابق د. زياد جويلس، ومدير فرع رام الله الجديد م. سلام الزاغة. وجاء اللقاء في إطار مناقشة عدد من القضايا بين الطرفين، وتأكيدا على أهمية التنسيق بين الطرفين لتذليل العقبات أمام أية مشاريع قائمة ومستقبلية.

وحضر الاجتماع رئيس بلدية رام الله المهندس موسى حديد، وأعضاء المجلس البلدي فيصل درس، م. علاء أبو عين، أمين عنابي، ومدير عام البلدية أحمد أبو لبن.

من جهته، رحب حديد بوفد شركة الكهرباء، مغتنما الفرصة لمناقشة بعض القضايا مع شركة الكهرباء ذات الاهتمام المشترك مع البلدية. مشيرا الى أن البلدية تسعى وبشكل دائم الى التواصل مع المؤسسات الخدماتية في مدينة رام الله. وشكر حديد شركة الكهرباء على جهودهم المتواصلة التي يبذلوها في خدمة المدينة والمواطنين، ولاسيما الجهود الكبيرة التي بذلت خلال العاصفة الثلجية العام الماضي.

من جانبه، أكد الدجاني على العلاقة القوية التي تربط شركة الكهرباء مع بلدية رام الله منذ عشرات السنين، مشيرا الى ان الشركة تضع في سلم أولوياتها التنسيق والتعاون مع المؤسسات المختلفة في المدينة ولاسيما بلدية رام الله.

وعرضت البلدية أبرز المشاريع القائمة والمستقبلية بهدف ايجاد سبل للتعاون مع شركة الكهرباء من أجل انجازها بالطرق الأسهل والأنجح. وناقش الحضور عدد من الأفكار التي يمكن التعاون فيها، ومنها: سعر الطاقة المتجددة، وخطة التحول لاستخدام LED، وانشاء محولات كهرباء، وتبادل الخبرات في مجال العنونة ونظم المعلومات الجغرافية، إضافة الى التوجهات الجديدة لتنظيم العلاقة مع المؤسسات الخدماتية بما يخص مجال الحفريات والمشاريع.

العودة للاعلى