في تقليد سنوي لتكريم العمال بلدية رام الله تنظم حفلا للعاملين والموظفين | بلدية رام الله
في تقليد سنوي لتكريم العمال بلدية رام الله تنظم حفلا للعاملين والموظفين

قامت بلدية رام الله بتنظيم حفل بمناسبة يوم العمال العالمي وذلك بالتعاون مع نقابة العاملين في البلدية، وشارك في الحفل عمال وموظفو بلدية رام الله ورئيس وأعضاء المجلس البلدي.

وتوجه رئيس بلدية رام الله م. موسى حديد بالتحية للعاملين في بلدية رام الله معبرا على تقديره لجهودهم ودورهم الرئيس في الرقي ببلدية رام الله ووصولها إلى موقعها الريادي والمتقدم على مستويات البلديات الفلسطينية، وأكد على أن المجلس البلدي الجديد سيستمر في السعي لتوفير بيئة وظيفية مريحة للعاملين في بلدية رام الله وسيحافظ على المكتسبات التي تحققت للعاملين. كما عبر حديد عن تقديره لنقابة العاملين مشيرا الى ارتياح المجلس البلدي للنضج العال الذي يسود الحوارات ما بين المجلس البلدي والنقابة، واكد على انفتاح المجلس البلدي لنقاش كافة المطالب النقابية للعاملين عبر النقابة.

وفي كلمة ألقاها صقر حناتشة ممثلا عن نقابة العاملين قال إن من واجب العمال والموظفين في مؤسستهم بلدية رام الله الحفاظ على المؤسسة ورفع مستوى ونوعية خدماتها من خلال العمل الجماعي والتكاملية مع توجه المجلس البلدي الجديد، ودعت النقابة كافة العاملين والموظفين الى زيادة حجم العطاء لتقديم خدمة تفوق توقعات المواطنين، وتوجهت النقابة بالشكر والتقدير لمن يعمل على الرقي بخدمات البلدية ومن يقوم بواجباته وأعماله بالصورة الصحيحة.

من جانبها قالت مديرة الدائرة الإدارية في بلدية رام الله الين بابا ان بلدية رام الله تحرص في تقليد سنوي على تنظيم هذا الحفل في لفتة بسيطة أمام الجهود الكبيرة التي يقوم بها عمال وموظفو البلدية ، مشيرة إلى انه في كل عام تتعاون النقابة والدائرة في تكاملية لتكريم العمال في يومهم.

وخلال الحفل الذي أقيم في حديقة العائلة تم تقديم درع تقديري لكل من عمال بلدية رام الله زهدي أشعل وعبد المنعم حنفيه الذين انهوا السن القانونية للعمل، والعاملين الذين اكتشفوا الحلويات المنتهية الصلاحية في مدينة رام الله جهاد حمدان وعيد إبراهيم ابو ناصر، ومراد صراصرة، وذلك تقديرا لأمانتهم وحرصهم وانتمائهم للمدينة وبلدية رام الله. كما تم تكريم أقدم عامل إبراهيم سليمة وأقدم موظف احمد خربي في بلدية رام الله، وتكريم المهندس سامر زيادة الذي أنهى خدماته في البلدية. وفي نهاية الحفل تم توزيع الهدايا للعمال والموظفين. 

العودة للاعلى