بلدية رام الله تستضيف اجتماع مجلس الطوارئ والاغاثة في المحافظة | بلدية رام الله
بلدية رام الله تستضيف اجتماع مجلس الطوارئ والاغاثة في المحافظة

 تحت رعاية محافظة رام الله والبيره
بلدية رام الله تستضيف اجتماع مجلس الطوارئ والاغاثة في المحافظة

 

استضافت بلدية رام الله اليوم، اجتماع مجلس الطوارئ والإغاثة لمحافظة رام الله والبيره، من أجل بحث استعدادات المؤسسات الشريكة للمنخفض الجوي ومناقشة آليات التعامل مع الحدث ووضع خطط من شأنها الحفاظ على أمن وسلامة المواطن الفلسطيني.
ورحب رئيس بلدية رام الله المهندس موسى حديد بالمؤسسات الشريكة، مشيدا بجهود المجلس الذ ترأسه عطوفة الدكتورة ليلى غنام محافظ محافظة رام الله والبيرة، والدور الذي تقوم به المحافظة في إدارة الطوارئ مع كافة مؤسسات المدينة.
وأضاف، م. حديد أن المؤسسات الشريكة بالتعاون مع المحافظة حققت انجاز كبير في التعامل مع العواصف والمنخفضات الجوية على صعيد الوطن خلال العام الماضي، مشيراً الى ضرورة الاستفادة من التجارب السابقة ومراكمة الخبرات التي من شأنها تقليل نسبة الضرر.
وخلال الاجتماع الذي عقد في مقر بلدية رام الله، بحضور مندوبين عن الدفاع المدني والشرطة والعمليات المشتركة وحرس الرئيس والارتباط العسكري والأمن الوطني ومديرية الصحة والأشغال العامة والهلال الأحمر وبلديات رام الله والبيرة وبيتونيا وممثلي شركة كهرباء محافظة القدس ومصلحة المياه، أكد نائب محافظ محافظة رام الله والبيره حمدان البرغوثي أن المحافظة شهدت مستوى متقدم في تقديم الخدمات، مشيراً الى أهمية تطويره وزيادة التنسيق الدائم مع الشركاء.
من جهتهم أعرب ممثلو المؤسسات والبلديات خلال الاجتماع عن جاهزيتهم وعن تفعيل غرف العمليات لديهم والتي تعمل على مدار الساعة بهدف الإبقاء على أعلى درجات التنسيق خدمة للمجتمع، حيث قدمت المؤسسات عرضاً لخطتها خلال فترة الطوارئ--

العودة للاعلى