بلدية رام الله تنفذ اعمال التأهيل في شارع القدس | بلدية رام الله
بلدية رام الله تنفذ اعمال التأهيل في شارع القدس

 تتواصل الاعمال في مشروع تأهيل شارع القدس حتى ميدان عزيز شاهين، وتقوم البلدية في هذا المشروع بتأهيل البنية التحتية، بالإضافة إلى أعمال الأرصفة، والإسفلت.


وتشمل أعمال التأهيل في الشارع على تنظيم الجزيرة الوسطية واعادة بناء الجدران الساندة وتوحيدها من حيث الشكل، وإعادة تاهيل الطبقات الاسفلتية، وتأهيل الأرصفة والخلجان، تأسيسات أرضية للكهرباء والاتصالات وخط مياه وشبكة مياه جديدة، وتغير خطوط الصرف الصحي ومياه الامطار، وصيانة الانارة القائمة في الشارع.


واوضح المهندس اسامة مصلح المشرف على اعمال المشروع أن هذا المشروع يتكامل مع خطة البلدية الاستراتيجية لتطوير البنية التحتية في مدينة رام الله، حيث تقوم البلدية بتأهيل شارع القدس بما يشمل قحط واعادة تعبيد الشارع ومعالجة المناطق المتضررة واعمال رفع وتهبيط مناسيب المناهل، وأرصفة جديدة، ولوحات تسمية وارشادية، وحاويات ومظلات إنتظار، وتسهيل المرافق للأشخلص ذوي الاعاقة، إضافة الى زراعة وبستنة الشارع وإنارة جديدة.


ويهدف المشروع الذي يتم بتمول من بلدية رام الله، بينما أعمال الأسفلت ستمول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية ، الى توفير بنية تحتية خدماتية ورفع مستوى الأمان على الطرق.

العودة للاعلى