توحيد مواصفات اليافطات والمظلات
تاريخ النشر: 2011/06/28

بيان عام

توحيد مواصفات اليافطات والمظلات

 

 

يتقدم المجلس البلدي بجزيل الشكر والعرفان لقطاع التجار ولأصحاب ومستأجري المكاتب في مركز المدينة على التفهم والتعاون المثمر الذي أبدوه خلال أعمال تأهيل مشروع مركز المدينة.

 

كما بودنا أن نعبر عن فخرنا واعتزازنا بالتجاوب الكبير بإزالة التندات وإعادة تركيب اليافطات وفق المواصفات المعتمدة، وهو الأمر الذي أسهم  في تعزيز جمالية المدينة .

 

وعليه ولاحقا للتفاهم الذي تم مع التجار في الغرفة التجارية، وللنشرات التي تم تعميمها على التجار والمكاتب، وللإعلانات الصادرة بالصحف ومحطات الإذاعة، وللإخطارات التي تم توزيعها، فإن البلدية تهيب ببقية المحال التجارية والمكاتب إن تشرع فورا في إزالة التندات واليافطات المخالفة للمواصفات المعتمدة، وتصويب أوضاعها.

 

ونشير للخطوات التالية التي سيتم اتخاذها :-

1-  ستقوم طواقم البلدية اعتبارا من مساء يوم الخميس 30/6/2011 بحملة إزالة التندات واليافطات المخالفة للمحال التجارية الواقعة في مركز المدينة ضمن حدود مشروع التأهيل.

2-  ستقوم طواقم البلدية واعتبارا من مساء يوم الخميس 14/7/2011 بحملة إزالة اليافطات للمكاتب الواقعة في الطابق الثاني فما فوق.

 

وننوه الى أن البلدية لن تتحمل أي مسؤولية عن أية ضرار قد تلحق بالمحل التجاري أو المكتب جراء إزالة المخالفة استناداً الى نصوص نظام اللافتات والإعلانات الصادر بمقتضى المادة ( 2 ) والمادة  (15/أ) من قانون الهيئات المحلية رقم 1 لسنة 1997، كما سيتم تحميل المخالف كافة مصاريف الإزالة مضافا إليها المصاريف الإدارية.

 

 

نناشدكم .. ومن أجل رام الله جميلة وعصرية ....

أن تتعاونوا معنا..... من أجل تحقيق هذا الهدف.

 

 

 

جانيت ميخائيـــل

رئيسة بلدية رام الله