مجلس بلدي أطفال رام الله يختتم دورة القيادات الشابة
تاريخ النشر: 2011/07/28

اختتمت بلدية رام الله الدورة التدريبية لمجلس بلدي أطفال رام الله اليوم،  وقد سلم  رئيس بلدية رام الله بالإنابة م. محمود عبد الله والمدرب الأجنبي جون  سوتين من مؤسسة هارت  تو هارت (heart to heart ) والمسئولة في بلدية رام الله مارلين خليل  أعضاء المجلس الأطفال شهادات الدورة .

وقد شارك في دورة القيادة والعمل التطوعي أكثر من عشرين طالبا وطالبة مع أعضاء مجلس بلدي أطفال رام الله وقد استمرت الدورة لعشرة أيام حصل فيها المشاركون على دروس في القيادة والتعامل والمهارات القيادية .

وخلال فعالية الختام تقدم المشاركون بالشكر لبلدية رام الله  وللمؤسسة التي قامت بتدريبهم والمتطوعين معها باسل الكسواني وفاتن الطويل على ما قدموه لهم من معلومات ومهارات هامة جدا في مجال القيادات الشابة والتواصل مع الآخرين واحترامهم .

من جهته أبدى المهندس عبد الله اعتزازه بأبناء المدينة وبأعضاء مجلس بلدي أطفال رام الله قائلا لهم إن باب البلدية مفتوح لهم ولأية مبادرات أو اقتراحات يتقدمون بها ، مشيرا إلى أن مستقبل هذه المدينة يعتمد على الشباب وقيادتهم لها من خلال القيادة المتحضرة التي تحافظ على طابع هذه المدينة .

يذكر أن هذه هي المرحلة الأولى من النشاطات التي تنظمها المحكمة العثماني مع مجلس بلدي أطفال رام الله على أن يتبعها نشاطات أخرى بعد عيد الفطر السعيد.