بلدية رام الله تقوم بتعبيد شارعي دمشق وشاتيلاوتبدأ أعمال ميدان أسرى الحرية | بلدية رام الله
بلدية رام الله تقوم بتعبيد شارعي دمشق وشاتيلاوتبدأ أعمال ميدان أسرى الحرية

 

انتهى قسم تنفيذ المشاريع في بلدية رام الله من إعادة تأهيل وتوسيع كل من شارعي دمشق الواقع خلف مدرسة الإنجيلية الأسقفية في منطقة الطيرة، وشارع شاتيلا في المنطقة الصناعية.
 
وأشارت البلدية إلى أن عملية إعادة تأهيل شارع دمشق اشتملت على تعبيد الشارع وتوسعة الشارع بإنشاء جدران ساندة وعمل أرصفة، بعد أن كانت هنالك العديد من العوائق المحيطة والخطورة على جوانبه، وبلغت تكلفة إعادة تأهيل الشارع من صندوق بلدية رام الله حوالي 200 ألف شيكل.
 
وفي موقع آخر من مدينة رام الله نفذت البلدية أعمال التأهيل في شارع شاتيلا بالمنطقة الصناعية، ويعتبر هذا الشارع من أبرز التحديات التي واجهت الطواقم  في إعادة تأهيله حيث تمت إعادة تأهيل شبكة تصريف مياه الأمطار والصرف الصحي من جهة، وكل من شبكات المياه والكهرباء والاتصالات من جهة أخرى، حيث تم العمل على إعادة تأهيل شبكة الصرف الصحي القائمة والعمل على تعبيد الشارع بطول 400 متر بتكلفة تصل إلى حوالي 850 ألف شيكل.
 
كما تم البدء بالأعمال المتعلقة بالجوانب المرورية لميدان أسرى الحرية وذلك بحسب الأصول الهندسية وتشمل الأعمال إنشاء الجبه لمحيط الميدان بالإضافة إلى إنشاء الجزر والأرصفة الجانبية ووضع الإشارات المرورية بميدان أسرى الحرية الواقع في تقاطع شارعي مايكل أنجلو وإميل حبيبي(مقابل فندق الموفينبيك).

العودة للاعلى