رئيس بلدية رام الله يستمع الى ملاحظات الصحفيين وممثلي وسائل الاعلام | بلدية رام الله
رئيس بلدية رام الله يستمع الى ملاحظات الصحفيين وممثلي وسائل الاعلام

 

عقدت بلدية رام الله اليوم السبت، لقاءً مع الصحفيين وممثلي وسائل الاعلام في خطوة لتعزيز التواصل مع البلدية وإتاحة المجال للصحفيين لتوجيه الأسئلة والمقترحات، حول القضايا العامة، وللاستماع إلى آرائهم حول المشاريع التي تقوم بها بلدية رام الله ولاسيما مشروع تأهيل شارع السهل واستئناف العمل بنظام عدادات الدفع المسبق لمواقف السيارات بالآلية الجديدة، ومشروع المدينة الذكية، والخطة المرورية وغيرها من المشاريع الحالية قيد العمل.

من جهته، رحب المهندس حديد بالصحفيين شاكراً تلبيتهم للقاء، الذي يسعى الى اطلاع الصحفيين على اعمال بلدية رام الله وفي نفس الوقت حتى تتمكن البلدية من الاستماع الى ملاحظات واسئلة الصحفيين. مشيرا الى أن حضور الصحفيين يدل على اهتمام الصحافة في متابعة البلدية والمشاريع التي تنفذها، من جهة أخرى اهتمام البلدية في اطلاع وسائل الاعلام على طبيعة عملها لتمارس دورها في توعية المواطنين.

وتطرق حديد الى المشاريع التي تنفذها البلدية والمشاريع المستقبلية، والتي تمثلت بـ: مشروع البلدة القديمة وشارع السهل، ومشروع المدينة الذكية، عدادات الدفع المسبق لمواقف السيارات ، ومركز خدمات الجمهور، ومدرسة الجدول، تركيب اشارات ضوئية جديدة في المدينة.

وخلال اللقاء تم فتح باب النقاش والتساؤلات أمام الحضور، حيث شارك الجميع في طرح أراءهم حول طبيعة عمل البلدية ومشروع تأهيل البلدة القديمة واستئناف العمل من جديد بنظام عدادات الدف المسبق لمواقف وعدد من الملاحظات في مجالات : التعديات على الارصفة، ، وتغير اتجاهات السير والخطة المرورية، وظاهرة التسول على الاشارات المرورية. وحاول رئيس البلدية في اللقاء ان يجيب على جميع الاسئلة والاستفسارات التي طرحها الصحفيون.

وشارك في اللقاء مع رئيس بلدية رام الله المهندس موسى حديد الصحفيون وكتاب الاعمدة من مختلف وسائل الإعلام المحلية، واعضاء لجنة العلاقات العامة من المجلس البلدي م. كمال دعيبس، و م. علاء أبو عين، وماهر حنانيا، ومديرة دائرة العلاقات العامة والإعلام مها شحادة، ومديرة دائرة نظم المعلومات الجغرافية وتكنولوجيا المعلومات د. صفاء دويك.

العودة للاعلى