ديوان الرقابة وبلدية رام الله يناقشان مواضيع مشتركة | بلدية رام الله
ديوان الرقابة وبلدية رام الله يناقشان مواضيع مشتركة

استقبل رئيس بلدية رام الله اليوم معالي د. سمير ابو زنيد رئيس ديوان الرقابة المالية والإدارية، وذلك خلال زيارة قام بها ابو زنيد ووفد يرافقه من الديوان للبلدية لمناقشة مواضيع مشتركة.

ورحب م. حديد بالوفد الضيف الذي ضم أيضا مدير عام الرقابة جمال أبو بكر، ومدير عام الشؤون المالية والإدارية فيصل عثمان، وكل من صالح مصلح وغسان دودين ومحمود أبو شنب وعصام ذياب من الديوان والمستشارة القانونية جميلة الصبح، مشيرا في بداية حديثه ان مدينة رام الله هي مدينة للجميع ورغم الضغوط المفروضة عليها فإنها تحاول الإيفاء بواجباتها وتقدم الخدمات وتعمل على تحسينها للمواطنين وزوار المدينة، كما تتطرق إلى الوضع المالي لبلدية رام الله، و الحالة الاقتصادية الصعبة العامة في المنطقة، مشيرا إلى ان البلدية تعمل على تجنيد الدعم والتمويل لمشاريعها وتعمل على توسيع قاعدة علاقاتها المحلية والعربية والدولية بهدف ذلك.

من جهته قال د. أبو زنيد أن الديوان على استعداد لتقديم المساعدة على صعيد بناء المؤسسة، مشيرا إلى أن بلدية رام الله تعتبر كنموذج بالنسبة لهيئات الحكم المحلي، مؤكدا على أن الديوان سيساهم في أن تبقى بلدية رام الله محافظة على استقلاليتها.
يذكر أن ديوان الرقابة يقوم وفق خطة سنوية من خلال الإدارة العامة للرقابة على الحكم المحلي، بإجراء جولات رقابية على كافة البلديات في الضفة الغربية.

 

العودة للاعلى