بلدية رام الله في ضيافة بلدية الناصرة
تاريخ النشر: 2012/02/16

أكدت رئيسة بلدية رام الله جانيت ميخائيل خلال الزيارة التي قام بها وفد من بلدية رام الله إلى مدينة الناصرة، على أن هذه الزيارة تأتي في إطار تعزيز دور البلديتين في خدمة أهالي المدينتين من خلال تبادل الخبرات وزيادة وتكثيف لقاءات أبناء الناصرة مع أبناء رام الله، لنتبادل الزيارات والعلاقات الاجتماعية والاقتصادية.
تصريحات ميخائيل جاءت في سياق, توقيع اتفاقية التعاون, بين بلديتي الناصرة ورام الله , وذلك في المكتبة العامة أبو سلمى في الناصرة , بحضور أعضاء المجلس البلدي في رام الله والناصرة والإدارة التنفيذية في البلديتين .حيث كان في استقبال وفد بلدية رام الله  رئيس بلدية الناصرة م. رامز جرايسي , ونواب رئيس البلدية و موظفي بلدية الناصرة, ورجل الأعمال منيب المصري.
خلال توقيع الاتفاقية في مدينة الناصرة رحب جرايسه بالحضور قائلا" ان هذه الاتفاقية بين مدينتين وشعب واحد وتنسجم مع رؤية المدينتين في تعميق التعاون وستخدم الطرفين في إطار المشاريع الثقافية والاقتصادية المختلفة ومنها المشاركة في مخيمات العمل التطوعي والتشبيك بين المؤسسات الأهلية والمجتمع المدني على أساس موضوعات مشتركة" وأكد جرايسة على أن المواطنين في الناصرة يعيشون في واقع سياسي صعب كالمواطنين في رام الله وهذه الاتفاقية ستعمل على تحسين الواقع المحلي بالرغم من السياسيات والتشريعات الإسرائيلية.  
يذكر أن التوقيع الأول جرى خلال حفل في  مدينة رام الله استضافت خلاله بلدية رام الله وفدا من بلدية الناصرة فيما تم التوقيع الثاني في مدينة الناصرة وذلك في مكتبة ابوسلمى في المدينة، كما قامت بلدية الناصرة بتنظيم جولة لوفد بلدية رام الله في الناصرة زار خلالها الأماكن التاريخية والدينية والثقافية والبلدة القديمة.