بنك القدس وبلدية رام الله يوقعان اتفاقية تمويل "ميدان عزيز شاهين"
تاريخ النشر: 2012/04/11

وقع بنك القدس مع بلدية رام الله اتفاقية تمويل ميدان عزيز شاهين، في حفل اقيم في مبنى البلدية، أمس.
واستهلت رئيسة بلدية رام الله جانيت ميخائيل الحفل بالحديث عن الدور الريادي للمرحوم عزيز شاهين في دعم التعليم في فلسطين، وخصوصا في رام الله، اضافة الى دوره المسؤول، منذ بدايات القرن العشرين في دعم المدارس والمرافق الاخرى التي مست حياة الكثير من المواطنين واثرت، وتؤثر، في مستقبلهم ومستقبل ابنائهم حتى اليوم.

من جهته، اكد اكرم عبد اللطيف جراب، رئيس مجلس ادارة بنك القدس، اهمية الاستثمار في فلسطين على اختلاف انواعه لتعميم وتعزيز الفائدة، مضيفا: "ان الاحساس بالاستثمار في فلسطين وابنائها له اهمية خاصة مقارنة بأي مكان في العالم، مهما كان المردود من وراء هذا الاستثمار".

بدوره تحدث عزام الشوا، مدير عام بنك القدس، عن دور البنك في تطوير الميدان وعلاقة الشراكة بينه وبين بلدية رام الله، مؤكدا "أن احساس ادارة بنك القدس بأهمية هذا الميدان، واسم المرحوم الذي يحمله، كان الدافع الاساسي وراء هذه المساهمة النابعة من باب مشاركة البنك للمجتمع المحلي بمسؤوليته المجتمعية بهدف خلق تنمية مستدامة في المجتمع وتحقيق الفائدة للجميع".

ووقعت ميخائيل الاتفاقية عن بلدية رام الله، فيما وقعها الشوا عن بنك القدس، بحضور كل: وليد الاحمد عضو مجلس ادارة البنك، وحسين هباب المدير التنفيذي لتطوير الاعمال، وعبد الرؤوف السعدي مدير منطقة الوسط لفروع البنك، وايسر النوباني مدير الشؤون الادارية
ويقع ميدان عزيز شاهين في منطقة الماصيون التجارية عند مفترق تقاطع معهد دار المعلمين مع شارع القدس.