بلدية رام الله تكرم القاضي محمد إسماعيل
تاريخ النشر: 2012/04/19

كرمت بلدية رام الله اليوم القاضي محمد إسماعيل لجهوده المبذولة في محكمة بلدية رام الله، وسلمت رئيسة البلدية جانيت ميخائيل درعا تقديرا للقاضي إسماعيل مشيدة بأدائه المميز في تطوير المحكمة ووضع الضوابط وإدارة الجلسات على مستوى عال، وعلى التزام القاضي بشكل كبير، وعلى جهوده بالاجتماع مع جميع المفتشين حول كيفية تسليم التبليغات بحسب الأصول مما كان له الأثر الكبير على أداء المفتشين.    

بدوره عبر القاضي إسماعيل عن تقديره وشكره لهذه الخطوة من بلدية رام الله، مشيرا إلى الدور الكبير الذي تبذله البلدية في دعم المحكمة ورفدها بالكادر البشري للعمل وتوفير مجمل المستلزمات لها. كما أكد إسماعيل على أن رئيس مجلس القضاء الأعلى يولي اهتماما كبيرا بمحاكم البلديات ، وبالأخص في المناطق المصنفة C بالرغم من خطورة ذلك، واعتبر إسماعيل أن محاكم البلديات هامة جدا كونها على تواصل مباشر مع المواطن ولها علاقة مباشرة مع قضاياه.

من جهته وصف مشرف وحدة المحكمة خالد نعفش  أداء القاضي إسماعيل بالمتميز نظرا لعدد القضايا المنظور فيها في محكمة بلدية رام الله وسرعة انجازها والفصل فيها، مما انعكس إيجابا على أداء المحكمة والوقت والجهود المبذولة في حل القضايا ومتابعتها.


رئيسة البلدية جانيت ميخائيل تسلم درعا تقديريا للقاضي محمد إسماعيل