بلدية رام الله تستلم سيارة ثانية لجمع نفايات صلبة | بلدية رام الله
بلدية رام الله تستلم سيارة ثانية لجمع نفايات صلبة

 بتبرع من رجل الأعمال الفلسطيني رياض كمال
بلدية رام الله تستلم سيارة ثانية لجمع نفايات صلبة

استلمت بلدية رام الله اليوم، سيارة جمع نفايات صلبة جديدة بتبرع سخي من رجل الأعمال الفلسطيني المهندس رياض كمال، وذلك بهدف زيادة فعالية جمع النفايات ورفع مستوى نظافة مدينة رام الله.

من جهته، توجه رئيس بلدية رام الله المهندس موسى حديد بالشكر والعرفان للمواطن الفلسطيني المغترب المهندس رياض كمال على هذا التبرع السخي، مشيراً الى أن البلدية كانت قد استلمت السيارة الأولى بتبرع من م. كمال قبل حوالي العام، حيث باشرت البلدية بتشغيلها ضمن موكب سيارات جمع النفايات الصلبة في المدينة.

وأضاف، أن ادراج هذه السيارات للعمل في المدينة من شأنه توسيع خدمة جمع النفايات الصلبة في رام الله.

واستلم رئيس البلدية، بحضور نائب رئيس البلدية سامح عبد المجيد، ومدير عام البلدية أحمد أبو لبن، ومديرة دائرة الصحة والبيئة م. ملفينا الجمل، ورئيس قسم النفايات الصلبة سعيد أبو زيد، سيارة جمع النفايات الصلبة في مقر شركة كيا موتورز فلسطين.

يذكر، أن بلدية رام الله تقدم خدمة جمع النفايات في مدينة رام الله، وتبلغ إجمالي تكاليف هذه الخدمة 13,674,254 شيكل، حيث يعمل في قسم النفايات الصلبة في البلدية 83 عامل وسائق ومفتش، و5 سيارات ضاغطة و3 سيارات لرفع الحاويات وكباش وسيارة تكنيس شوارع.

كما تقوم طواقم البلدية بتنظيف شوارع المدينة في فصل الشتاء على فترتين من 7:00 صباحا - 12:00 ليلا، اما في فصل الصيف فيتم العمل بثلاث فترات من الساعة 7:00 - 2:00 فجرا. مع الاشارة الى ان طواقم البلدية تقوم بتفريغ العديد من حاويات النفايات مرتين في اليوم على الاقل. ويتم يوميا تفريغ اكثر من 70 طن تقريبا.

العودة للاعلى