بلدية رام الله تنشىء حديقة بيارة الجدول | بلدية رام الله
بلدية رام الله تنشىء حديقة بيارة الجدول

 ضمن مشروع حدائق البيارة
بلدية رام الله تنشىء حديقة بيارة الجدول


يجري العمل حالياً على إنشاء حديقة بيارة الجدول في منطقة الجدول بمساحة 900م2، لتكون الحديقة الرابعة ضمن مشروع حدائق البيارة كثمرة للتعاون بين بلدية رام الله وبنك فلسطين ومؤسسة منى وباسم حشمة ومؤسسة التعاون.


وأوضح رئيس قسم تجميل المدينة م. سامي عويضة، أن الحديقة تشمل على عدة عناصر مدرج يتسع لحوالي 100 شخص سيستخدم للنشاطات الثقافية وفعاليات الأطفال، وتضم الحديقة أماكن جلوس مظللة للعائلات، كما ستشمل الحديقة على ألعاب تخدم فئات عمرية مختلفة من الأطفال، ستحتوي الحديقة على لعبة الشطرنج للكبار لتكون العائلة مجتمعة قادرة على الإستمتاع والإستفادة من الحديقة.


مشيراً، إلى أن البلدية تسعى لتوفير البيئة المناسبة للعائلات والاطفال التي تقوم بزيارة تلك الحدائق واتاحة الفرصة امامهم للتمتع بأجواء مدينة رام الله المميزة في المساحات الخضراء المتاحة في تلك الحدائق، إضافة إلى العاب الأطفال والمرافق الخدماتية فيها.


يذكر أن مدينة رام الله تضم ثلاث عشرة حديقة حي موزعة في أحياءها وهي: حديقة درج الطيرة, حديقة الزيتونة, حديقة القصر, بيارة الطيرة, حديقة البيارة في عين منجد, حديقة سان فرناندو و حديقة كامل العجلوني في باطن الهواء , حديقة الخلود في ردانا , حديقة عين مزراب في شارع يافا, حديقة الامل في الجدول، حديقة البيارة في الماسيون، حديقة عين ترفيديا في المنطقة الصناعية، إضافة إلى أربع حدائق عامة والتي تشمل حديقة يوسف قدورة-حي قدورة, حديقة الامم-الماسيون, حرش ردانا-ردانا ,وحديقة البروة-الماسيون.

العودة للاعلى