بلدية رام الله تبحث إقامة معرض صور مع ممثلية بولندا في المدينة | بلدية رام الله
بلدية رام الله تبحث إقامة معرض صور مع ممثلية بولندا في المدينة

 

 استقبل رئيس بلدية رام الله بالإنابة المهندس حسن أبو شلبك، ممثلة جمهورية بولندا لدى فلسطين الكساندرا بوكوفسكا – ماكيب في مقر البلدية، ويأتي اللقاء في إطار بحث التعاون بين بلدية رام الله وممثلية جمهورية بولندا لدى دولة فلسطين في الترتيب لإقامة معرض صور، يتضمن المشاريع التي نفذتها ممثلية بولندا في فلسطين بمناسبة مرور عشرة أعوام على تأسيس مكتب الممثلية البولندية في فلسطين.

و حضر اللقاء وكيل الوزارة د. محمود خليفة، و من ممثلية بولندا جراهام ماكيب و باشا نينو، ومديرة دائرة العلاقات العامة مها شحادة، ورئيس قسم وحدة البرامج الثقافية سالي أبو بكر.

من جهته، رحب أبو شلبك بزيارة وفد جمهورية بولندا لدى فلسطين للبلدية، مشيرا أن اللقاء يأتي في إطار التعاون بين الطرفين في عدة أمور، أهمها إقامة معرض صور في المساحات العامة بالمدينة وميداني المنارة وياسر عرفات وبعض حدائق البلدية. مبيناً عمق العلاقات الفلسطينية البولندية التي تربط الشعبين الفلسطيني والبولندي الداعم لحق الشعب الفلسطيني وتطلعاته في تحقيق دولة فلسطينية مستقلة.

يذكر أن بلدية رام الله تربطها مع مدينة لوبلين البولندية علاقة توأمة وتعاون على أكثر من صعيد، أهمها في مجال البنية التحتية، والثقافة والتطوير الحضري. هذا وقد سبق أن نفذت بلدية رام الله مشروعين بتمويل من الخارجية البولندية عبر الممثلية البولندية لصالح المدينة.

العودة للاعلى