4/12/2016 12:00:00 AM
قرارات مجلس بلدي رام الله رقم 12 للعام 2016

 أبرز قرارات مجلس بلدي رام الله في جلسته الأسبوعية
اعتماد مشروع المركز البارالمبي


اعتمد المجلس البلدي في جلسته 53 رقم 12/2016 وبصفته اللجنة المحلية للابنية والتنظيم 12 معاملة منها 2 مشروع تعديل تنظيمي و معاملة افراز شقق، و4 معاملات ترخيص أبنية، ومعاملة تسجيل مجدد.


وخلال الجلسة الاسبوعية التي عقدت برئاسة م. موسى حديد رئيس بلدية رام الله، وبمشاركة نائب رئيس بلدية رام الله سامح عبد المجيد، وبحضور الأعضاء: ناديا حبش، حسن ابو شلبك، كمال دعيبس، حربي الفروخ، رمزي ابو العظام، علاء ابو عين، امين عنابي، سامي الحصري، نجمة غانم، عمر عساف، فيصل درس، ماهر حنانيا، ومدير عام البلدية أحمد أبو لبن. عرض على المجلس البلدي ملخص للاجتماع الذي عقده رئيس البلدية مع اللجنة البارالمبية بخصوص مشروع المركز البارالمبي وهو صالة رياضية للاشخاص ذوي الاعاقة الذي يعتبر أحد مكونات مجمع رام الله الترويحي والسبل الكفيلة بتجهيز المركز البارالمبي لغرض افتتاحه وتشغيله في صيف عام 2016.
في إطار آخر، عبر المجلس البلدي عن بالغ شكره لمؤسسة منى وباسم حشمة لتبرعها بإنارة شارع كحالة تجريبية عبر الطاقة المتجددة.


عرض عضو المجلس البلدي ورئيس لجنة الصحة والبيئة حربي الفروخ تقرير اللجنة حول التصور العام للاكشاك وعربات الباعة المتجولين، بحيث قرر المجلس البلدي حصر مواقع الاكشاك في أماكن، إضافة إلى الاتفاق مع كلية العمارة في جامعة بيرزيت لاعداد تصاميم للعربات.


في سياق مختلف، اعتمد المجلس البلدي تعيين المرشح الأول لوظيفة مهندس طرق ومواصلات بحسب إجراءات التوظيف المعتمدة في البلدية.


هذا وعرض عضو المجلس البلدي كمال دعيبس تقرير لجنة العلاقات العامة حول استضافة وفد بلدية هاونسلو من بريطانيا ووفد بلدية فلوريدا من الاوروجواي الشهر الماضي، بحيث قرر المجلس البلدي تكيلف لجنة ودائرة العلاقات العامة لمتابعة النتائج التي تمخضت عن الزيارتين.