4/20/2016 12:00:00 AM
قرارات مجلس بلدي رام الله رقم 13 للعام 2016

 أبرز قرارات مجلس بلدي رام الله في جلسته الأسبوعية


اعتمد المجلس البلدي في جلسته 54 رقم 13/2016 وبصفته اللجنة المحلية للابنية والتنظيم 13 معاملة منها معاملتان افراز شقق، ومعاملة إفراز أرض.


وخلال الجلسة الاسبوعية التي عقدت برئاسة م. موسى حديد رئيس بلدية رام الله، وبمشاركة نائب رئيس بلدية رام الله سامح عبد المجيد، وبحضور الأعضاء: حسن ابو شلبك، كمال دعيبس، حربي الفروخ، رمزي ابو العظام، علاء ابو عين، امين عنابي، سامي الحصري، نجمة غانم، عمر عساف، فيصل درس، ماهر حنانيا، ومدير عام البلدية أحمد أبو لبن. تم فتح العروض المالية المقدمة من عدد من البنوك حول قرض لإنشاء محطة تنقية صرف صحي في منطقة باطن الهواء، بحيث قرر المجلس البلدي بتحويل العروض المقدمة من البنوك للجنة المالية للتحليل وتقديم النتائج والتوصيات للمجلس.


في إطار أخر، عرض مدير الدائرة المالية سليمان غنيم تقرير الديون المسستحقة لصالح بلدية رام الله على المجلس البلدي الذي قرر تكليف اللجنة المالية ورئيس البلدية والمدير العام لدراسة التقرير وتقديم التوصيات بشأنه.


كما اعتمد المجلس البلدي تقرير تقييم الاداء لعام 2015 للعاملين في بلدية رام الله.


وعرض على المجلس البلدي تقرير لجنة العطاءات حول عطاء تصميم بيت الخبرات على المجلس البلدي الذي قرر احالة العطاء على الشركة استناداً للتحليل الفني والمالي.


هذا وعرض عضو المجلس البلدي عمر عساف تقرير لحنة وظيفة مدير دائرة الشؤون الثقافية والمجتمعية على المجلس البلدي للوظيفة الذي اختار المرشح الأول.