5/19/2016 12:00:00 AM
قرارات مجلس بلدي رام الله رقم 16 للعام 2016

 أبرز قرارات مجلس بلدي رام الله في جلسته الأسبوعية
اعتماد الاتفاق مع هيئة التقاعد الحكومي


اعتمد المجلس البلدي في جلسته 57 رقم 16/2016 وبصفته اللجنة المحلية للابنية والتنظيم 11 معاملة منها 5 معاملات إفراز شقق، و6 معاملات تنظيمية.


وخلال الجلسة الاسبوعية التي عقدت برئاسة م. موسى حديد رئيس بلدية رام الله، وبمشاركة نائب رئيس بلدية رام الله سامح عبد المجيد، وبحضور الأعضاء: ناديا حبش، حربي الفروخ، رمزي ابو العظام، علاء ابو عين، امين عنابي، سامي الحصري، نجمة غانم، عمر عساف، ماهر حنانيا، ومدير عام البلدية أحمد أبو لبن. أطلع رئيس بلدية رام الله المهندس موسى حديد، المجلس البلدي على توقيع اتفاقية انضمام بلدية رام الله لهيئة التقاعد الفلسطينية، والذي يأتي في إطار سعي البلدية ونقابة الموظفين للحفاظ على مصالح وحقوق الموظفين والعاملين فيها، وهذا القرار جاء بعد سلسلة من اللقاءات بين الطرفين بمشاركة نقابة العاملين في بلدية رام الله والتي ساهمت وبشكل فعال في ترجمة مصالح الموظفين والعاملين في البلدية.


في إطار آخر، قرر المجلس البلدي اعتماد تقرير دائرة الابنية والتخطيط الحضري حول التسوية في احواض 13-18 من أراضي رام الله وبيتونيا، مع الاشارة إلى جزء من حوض 14 وادي الدير تابع تنظيم بلدية رام الله بتغطية تكاليف حصة بلدية رام الله.


هذا وأعلم رئيس البلدية المجلس البلدي بتحويلات من وزارة المالية لصندوق بلدية رام الله تشمل رسوم النقل على الطرق لعام 2014 ودفعة عن رسوم رخص المهن.