6/13/2016 12:00:00 AM
قرارات مجلس بلدي رام الله رقم 19 للعام 2016

 أبرز قرارات مجلس بلدي رام الله في جلسته الأسبوعية
تخصيص واستملاك أراضي لغاية إنشاء استاد رياضي

اعتمد المجلس البلدي في جلسته 60 رقم 19/2016 تخصيص واستملاك قطع أراضي في منطقة باطن الهواء لغاية إنشاء استاد رياضي في مدينة رام الله.


وبصفته اللجنة المحلية للابنية والتنظيم 11 معاملة منها معاملة إفراز شقق، ومعاملة إفراز أرض، ومعاملة مخطط نهائي.


وخلال الجلسة الاسبوعية التي عقدت برئاسة م. موسى حديد رئيس بلدية رام الله، وبمشاركة نائب رئيس بلدية رام الله سامح عبد المجيد، وبحضور الأعضاء: ناديا حبش، حسن ابو شلبك، كمال دعيبس، حربي الفروخ، رمزي ابو العظام، علاء ابو عين، امين عنابي، سامي الحصري، نجمة غانم، عمر عساف، فيصل درس، ماهر حنانيا، ومدير عام البلدية أحمد أبو لبن. عرض عضو المجلس البلدي ورئيس لجنة الصحة والبيئة حربي الفروخ تقرير اللجنة حول عربات العمال، النفايات الطبية، تنظيف الاراضي الفارغة، بحيث قرر المجلس البلدي عشر عربات جديدة لعمال الوطن ( عمال النظافة ) لتسهيل حركتهم وأداء العمل في مركز المدينة.


كما أخذ المجلس البلدي قراراً يقضي بالتوجه لتنظيف الاراضي الفارغة في أحياء المدينة، وزراعتها بأشجار السرو لإضفاء جمالية على المكان ولزيادة المساحات الخضراء، حيث أن البلدية ووفقا لخطتها السنوية تقوم بتعشيب معظم أرصفة الشوارع وقطع الأراضي الفارغة وإزالة العوائق والمخلفات منها، إضافة الى بستنة وزراعة وتقليم الأشجار.


في إطار أخر، عرضت عضو المجلس البلدي ورئيسة لجنة الشؤون المالية نجمة غانم تقرير اللجنة حول اجتماعها الذي خصص لنقاش سير إنجاز خطة الدائرة المالية للأشهر الأربع الأولى من عام 2016.

هذا وقرر المجلس البلدي احالة عطاء اجهزة قاعة متعددة الاستخدام في مجمع رام الله الترويحي على الشركة التي حصلت على أعلى المواصفات.