7/4/2016 12:00:00 AM
قرارات مجلس بلدي رام الله رقم 22 للعام 2016

 أبرز قرارات مجلس بلدي رام الله في جلسته الأسبوعية

اعتمد المجلس البلدي في جلسته 63 رقم 22/2016 وبصفته اللجنة المحلية للابنية والتنظيم 18 معاملة منها معاملة افراز شقق، ومعاملة افراز أرض، ومعاملة مشروع تعديل تنظيمي.

وخلال الجلسة الاسبوعية التي عقدت برئاسة م. موسى حديد رئيس بلدية رام الله، وبمشاركة نائب رئيس بلدية رام الله سامح عبد المجيد، وبحضور الأعضاء: ناديا حبش، حسن ابو شلبك، كمال دعيبس، حربي الفروخ، علاء ابو عين، امين عنابي، سامي الحصري، نجمة غانم، عمر عساف، فيصل درس، ماهر حنانيا، ومدير عام البلدية أحمد أبو لبن. عرض عضو المجلس البلدي ورئيس لجنة العطاءات المهندس حسن أبو شلبك على المجلس البلدي تقرير لجنة العطاءات حول عطاء توريد اطارات كاوتشوك على المجلس البلدي الذي قرر احالة العطاء على الشركة استناداً للتحليل الفني والمالي.

قرر المجلس البلدي استضافة مهرجان فلسطين الدولي السابع عشر للرقص والموسيقى بناء على طلب من مركز الفن الشعبي، والذي سينظم في الفترة الواقعة ما بين 25/7/2016 و 1/8/2016 في خمس مدن فلسطينية.

وإنسجاما مع التوجهات الاستراتيجية التي أقرها المجلس البلدي والتي تتعلق بتوسيع استخدام الطاقة المتجددة، والتي من شأنها المساهمة في الحفاظ على البيئة والتقليل من المصاريف التشغيلية على المدى المتوسط والبعيد، بحيث أقر المجلس البلدي اعتماد توقيع مذكرة تفاهم مع شركة مختصة بهذا الخصوص.

في إطار أخر، اتخذ المجلس البلدي قراراً بخصوص التفاهم الذي تم مع شركة العربي للتسويق والدعاية حول مشروع شاشات LED لقصر رام الله الثقافي.

وعرض عضو المجلس البلدي عمر عساف تقرير لحنة وظيفة تخطيط مالي وموازنة على المجلس البلدي للوظيفة الذي اختار المرشح الأول.