رئيس بلدية رام الله يستقبل مدير عام الدفاع المدني | بلدية رام الله
رئيس بلدية رام الله يستقبل مدير عام الدفاع المدني

 

عقدت بلدية رام الله اجتماعاً مع جهاز الدفاع المدني في مدينة رام الله اليوم، برئاسة رئيس بلدية رام الله م. موسى حديد ومدير عام الدفاع المدني اللواء محمود عيسى، حيث تمت مناقشة عدة مواضيع مشتركة للتعاون بين الجانبين.


وخلال اللقاء تم طرح موضوع مسودة اتفاقية تخصيص أرض لغاية إنشاء مقر رئيسي للدفاع المدني في مدينة رام الله، وتم الاتفاق على اعتماد مسودة الاتفاقية من المستشارين القانونيين للبلدية وللدفاع المدني، والشروع بالإعداد لحفل توقيع الاتفاقية.


وحضر الاجتماع مدير عام البلدية أحمد أبو لبن، ومدير الدفاع المدني في محافظة رام الله والبيرة المقدم مراد شبيطة، ومدير العلاقات العامة في الدفاع المدني الرائد لؤي بني عودة، والمستشار القانوني للدفاع المدني مأمون اعمور.
وقد تم الاتفاق على استئناف دوام موظف الدفاع المدني في البلدية خمسة أيام في الأسبوع، بحيث يقوم الموظف باستلام معاملات الحرف والأبنية يوميا لضمان التسهيل على المواطنين.


وناقش كلا الجانبين خلال الاجتماع عدداً من الأمور، حيث تم الاتفاق على عقد اجتماع موسع في في شهر تشرين الثاني المقبل استعدادا لمواجهة حالات الطوارئ في الشتاء القادم مع المقاولين وأصحاب الآليات، وإعداد حملة إعلامية وتوعوية مشتركة مع الدفاع المدني.


وتم التأكيد على أهمية جاهزية التعامل مع الحرائق، والقيام بجولات مشتركة للبلدية والدفاع المدني لضمان توفر متطلبات السلامة العامة في المدينة ، إضافة للاتفاق على مشاركة مندوب من الدفاع المدني بالفريق المشترك للكشف على المطاعم والذي يضم البلدية، الشرطة السياحية، المحافظة.

العودة للاعلى