10/8/2012 12:00:00 AM
في جلسته رقم 28/2012 ابرز قرارات مجلس بلدية رام الله

 عقد مجلس بلدية رام الله جلسته الاسبوعية رقم 28/2012 بتاريخ 24/7/2012 واتخذ القرارات التالية :

اقرار المعاملات التنظيمية
اعتماد توصيات لجنة التنظيم حول المعاملات التنظيمية وعددها واحد واربعون معاملة بصفته اللجنة المحلية للبناء والتنظيم.

المؤتمر السنوي للاتحاد الامريكي لرام الله- فلسطين
تنظيم المؤتمر السنوي للاتحاد الامريكي لرام الله فلسطين لعام 2014 في مدينة رام الله،  وتشكيل لجنة تحضيرية للاعداد للمؤتمر تضم رئيسة البلدية جانيت ميخائيل وعضو المجلس البلدي د.غازي حنانيا رئيس لجنة العلاقات العامة  وبمشاركة عدد من مؤسسات مدينة رام الله. كما تم التأكيد على تكليف لجنة العلاقات العامة  في البلدية بملف العلاقة الثنائية مع الاتحاد الامريكي لرام الله فلسطين.
في ذات السياق كانت رئيسة البلدية قد شاركت في المؤتمر السنوي للاتحاد الامريكي لرام الله فلسطين 2012 والذي عقد في مدينة اورلاندو بفلوريدا في  الولايات المتحدة الامريكية، حيث عرضت فيه ابرز  المشاريع التي تقوم بتنفيذها بلدية رام الله  ومن بينها افتتاح حديقة البيارة الاولى بالشراكة ما بين بلدية رام الله وبنك فلسطين ومؤسسة منى وباسم حشمة ومؤسسة التعاون ومؤسسة انيرا، هذا بالاضافة الى عرض ميخائيل لمبادرة حملة "زراعة شجرة".
كم التقت رئيسة البلدية مع رئيس بلدية سان فرانسيسكو بكاليفورنيا في الولايات المتحدة الامريكية وناقشت منه عدة امور تتعلق بمتابعة تطوير العلاقة مع بلدية  سان فرانسيسكو في ولاية كاليفورنيا التي تضم عدد ا كبيرا من ابناء رام الله في امريكا.
 
بناء ضريح شهداء عملية سافوي/ مقبرة رام الله
بناء ضريح لشهداء عملية سافوي على نفقة صندوق بلدية رام الله في مقبرة رام الله الجديدة ، ويذكر ان العملية نفذت في العام 1975 في مدينة تل ابيب، ضد عدد من ضباط جيش الاحتلال انتقاما لاغتيال القادة كمال عدوان و كمال ناصر و أبو يوسف النجار.
 
شراء ارض لغاية شراء ملاعب كرة قدم

متابعة توفير خيارات بديله لشراء قطع اراض لغاية انشاء استاد رياضي لكرة القدم.