1/5/2013 12:00:00 AM
أبرز قرارات مجلس بلدية رام الله في جلسته 4/2012

 عقد مجلس بلدية رام الله برئاسة م. موسى حديد واعضاء المجلس سامح عبد المجيد نائبي رئيس البلدية وم. ناديا حبش وحسن ابو شلبك وم. كمال دعيبس وجانيت ميخائيل وحربي الفروخ ورمزي ابو العظام وم.علاء ابو عين وامين عنابي وسامي الحصري ونجمة غانم وعمر عساف وفيصل درس وماهر حنانيا ومدير عام بلدية رام الله أحمد ابو لبن واتخذ القرارات التالية:

معاملات تنظيمية
اعتماد توصيات لجنة التنظيم حول المعاملات التنظيمية وعددها 29 معاملة بصفته اللجنة المحلية للأبنية والتنظيم.

عرض استراتيجية GIS
التعاقد مع د. صفاء الدويك كمستشار بشكل جزئي لمدة عام في مجال GIS، وبحيث يسري التعاقد معها بعد انتهاء عقد عملها في نهاية الشهر المقبل.

اجتماع وزير الحكم المحلي

لقاء وزير الحكم المحلي مع رئيس واعضاء مجلس بلدي رام الله، غدا الخميس 23/11/2012 الساعة 10:30 صباحاً.

فعاليات تضامنية مع غزة
تنظيم وقفة تضامنية مع غزة للمجلس البلدي والعاملين امام مبنى البلدية مع يافطات تضامنية والمشاركة في الفعاليات المركزية التضامنية اليومية ، واطلاق حملة دولية مع المدن العالمية التوأم مع رام الله عبر رسائل توضيحية للمدن الصديقة عن حقيقة الاوضاع في قطاع غزة.

مسودة تنظيم ترخيص المطاعم والمقاهي (رخصة الحرف)
تعميم المسودة المعتمدة من المجلس البلدي السابق لتنظيم ترخيص المطاعم والمقاهي، بحيث يتم نقاش المسودة في جلسة لاحقة للمجلس البلدي.

تشغيل عدادات مواقف السيارات
تشكيل لجنة من الاعضاء حسن ابو شلبك، رمزي ابو العظام، نادية حبش، سامح عبد المجيد، الحاج فيصل درس، علاء ابو عين ومدير عام البلدية لدراسة وتقديم التوصيات خلال شهر للاشكالية التي لا زالت تحول دون استئناف تشغيل عدادات مواقف السيارات.

تأهيل مبنى البلدية/ الطابق الثالث
طرح عطاء استدراج عروض التقييم الانشائي للمبنى حسب الشروط المرجعية التي تم اعدادها في دائرة الهندسة لانشاء الطابق الثالث في البلدية
حفل تكريم المجلس البلدي السابق
اعتماد توصية لجنة العلاقات العامة باقامة حفل التكريم للمجلس البلدي السابق الشهر المقبل.

عطاء تدقيق الحسابات/ التحليل المالي والفني
اعتماد التحليل الفني والمالي واحالة عطاء تدقيق الحسابات للبلدية ولجنة ضريبة المعارف للعامين 2012+ 2013 على شركة التدقيق والمحاسبة استنادا للتحليل المالي والفني.