8/30/2016 12:00:00 AM
قرارات مجلس بلدي رام الله رقم 29-30 للعام 2016

 أبرز قرارات مجلس بلدي رام الله في جلسته الأسبوعية


اعتمد المجلس البلدي في جلسته 70 رقم 29-30/2016 وبصفته اللجنة المحلية للابنية والتنظيم 44 معاملة منها و5 معاملات افراز شقق، و3 معاملات افراز وتوحيد ارض.


وخلال الجلسة الاسبوعية التي عقدت برئاسة م. موسى حديد رئيس بلدية رام الله، وبمشاركة نائب رئيس بلدية رام الله سامح عبد المجيد، وبحضور الأعضاء: ناديا حبش، فيصل درس، كمال دعيبس، حسن أبو شلبك، حربي الفروخ، رمزي ابو العظام، علاء ابو عين، امين عنابي، سامي الحصري، نجمة غانم، عمر عساف، ماهر حنانيا، ومدير بلدية رام الله أحمد أبو لبن. اطلع المجلس البلدي على الكتاب الوارد من المدير التنفيذي للجنة الانتخابات المركزية حول المصادقة على براءة الذمة لرئيس وأعضاء المجلس البلدي، بحيث تكون براءة ذمة شخصية، وتصدر براءة الذمة من المجلس البلدي ولا تحتاج إلى توقيع أو مصادقة من مديرية الحكم المحلي، وتصدر الموافقة على استقالة أعضاء المجلس البلدي من المجلس البلدي، هذا وتصدر الموافقة على استقالة رئيس المجلس البلدي من وزير الحكم المحلي.


في إطار آخر، وافق المجلس البلدي على استقالة رئيس بلدية رام الله المهندس موسى حديد، وعضوا المجلس البلدي عمر عساف وناديا حبش لغرض الترشح لانتخابات المجلس البلدي.


من جهة أخرى، عبر م. حديد وأعضاء المجلس البلدي عن تقديرهم العال للجهود الكبيرة والمتميزة، التي بذلها ويبذلها العاملون في بلدية رام الله والتي ساهمت بتطور خدمات البلدية.


كما قرر المجلس البلدي احالة العطاءات على الشركات التي حصلت أعلى المواصفات وهي عطاء تقديم خدمات هندسية لمشروع المكتبة الجديدة، وعطاء توريد وتركيب الانظمة المختصة للمسرح البلدي والتي تشمل أنظمة الصوت والضوء بما يتناسب مع أعلى المعايير العالمية.


هذا واعتمد المجلس البلدي طرح عطاء لتوفير الزي الشتوي للعاملين.