9/27/2016 12:00:00 AM
قرارات مجلس بلدي رام الله رقم 31 للعام 2016

قرارات مجلس بلدي رام الله رقم 31 للعام 2016

اعتمد المجلس البلدي في جلسته 71 رقم 31/2016 وبصفته اللجنة المحلية للابنية والتنظيم 15 معاملة منها و7 مخططات ترخيص، ومعاملة تصحيح قيد عقاري، ومخطط توجيهي مكاني.


وخلال الجلسة الاسبوعية التي عقدت برئاسة رئيس بلدية رام الله بالإنابة سامح عبد المجيد، وبحضور الأعضاء: حسن ابو شلبك، كمال دعيبس، حربي الفروخ، رمزي ابو العظام، امين عنابي، سامي الحصري، فيصل درس، ماهر حنانيا، ومدير عام البلدية أحمد أبو لبن. قرر المجلس البلدي ملء عمل اللجان.

وعرض عضو المجلس البلدي م. كمال دعيبس ملخصاً للمستجدات والمعيقات القائمة امام مشروع مكب النفايات الإقليمي في رمون، بحيث قرر المجلس البلدي تكثيف الجهود مع الشركاء من أجل تذليل العقبات القائمة امام مشروع مكب النفايات الإقليمي.


في إطار آخر، عرض رئيس البلدية بالإنابة التبرع المقدم من الشركة المتحدة لتجارة السيارات بباص لبلدية رام الله.


كما عرض على المجلس البلدي تقرير تضمن براءات الذمة لأغراض الترشح لإنتخابات الهيئة المحلية وبلغ عددها 54 طلباً.


وتم إطلاع المجلس البلدي على البيان الصادر عن اتحاد المقاولين الذي يشير فيه عن التوقف عن شراء والتقدم لكافة العطاءات المعروضة واستدراجات العروض لحين التوصل لإصدار قرار من مجلس الوزراء بهذا الخصوص والمتعلق بتثبيت سعر صرف العملات عند تقديم العطاء والتعويض حسب الرقم القياسي لمدخلات البناء (الإندكس).


هذا واتخذ المجلس البلدي قراراً بإحالة كتاب مدير عام مديرية الحكم المحلي إلى لإتحاد الفلسطيني للهيئات المحلية والذي يتناول سريان احكام قانون الشراء العام والأنظمة المتعلقة بتنفيذه على عطاءات الهيئات المحلية.