بلدية رام الله تستقبل وفدا طلابيا من جامعة تروندهايم | بلدية رام الله
بلدية رام الله تستقبل وفدا طلابيا من جامعة تروندهايم

 

استقبلت بلدية رام الله، وفداً من طلبة جامعة تروندهايم النرويجية للعلوم والتكنولوجيا في مقر البلدية، يرافقهم رئيس الوفد البروفيسور هرور كليمب، وتأتي الزيارة في إطار وضع بلدية رام الله في آخر المستجدات التي وصل إليها برنامج الماجستير المشترك ما بين جامعتي بيرزيت_وتروندهايم، المختص بعلم النفس والذي هو نتاج علاقة والتوأمة والتشبيك مع المؤسسات بين المدينتين بناء على اتفاقية التعاون الموقعة بين بلدية رام الله وبلدية تروندهايم منذ العام 2004.

وكان باستقبالهم عضو المجلس البلدي رئيس لجنة العلاقات العامة م. كمال دعيبس، وأعضاء المجلس البلدي ماهر حنانيا، و م. علاء أبو عين وفيصل درس، ومديرة دائرة العلاقات العامة والإعلام مها شحادة، ورئيس قسم العلاقات المحلية والدولية رنا إسطفان_حبايب.

و رحب أعضاء لجنة العلاقات العامة بالوفد الطلابي وعبروا عن سعادتهم بهذا اللقاء، حيث عرض فيلم عن مدينة رام الله في بداية اللقاء. وأشاروا إلى أهمية التبادل الطلابي ما بين المدن وما لذلك من أثر على تعريف الوفود بسياسات الاحتلال التعسفية التي يمارسها على أرض الواقع.

بدوره، توجه رئيس الوفد بالشكر للبلدية على الاستقبال، معبراً عن سعادتهم بزيارة البلدية ومدينة رام الله، وعبر عن أمله في مزيد من اللقاءات التعاونية مع بلدية رام الله. مشيرا الى أن الوفد الطلابي يعمل ضمن برنامج تبادل طلابي مع جامعت بيرزيت_ كلية علم النفس، حيث قام الطلبة بحضور محاضرات تختص في علم النفس، وعمل جولة في مدينة القدس للتعرف على الصعوبات التي تواجه الفلسطينيين.

العودة للاعلى