بلدية رام الله تكرم نيتشكه مدير برنامج الحكم المحلي في GIZ وتناقش انشاء حرم لجامعة بيرزيت في رام الله | بلدية رام الله
بلدية رام الله تكرم نيتشكه مدير برنامج الحكم المحلي في GIZ وتناقش انشاء حرم لجامعة بيرزيت في رام الله

 

كرمت بلدية رام الله ممثلة برئيس بلدية رام الله المهندس موسى حديد اليوم الأربعاء، مدير برنامج تطوير الحكم المحلي والمجتمع المدني اولرتش نيتشكه في مؤسسة التعاون الانمائي الالماني ، على جهوده التي بذلها في دعم البلديات والقضية الفلسطينية خلال فترة عمله مديرا للبرنامج في GIZ، وشارك في حفل التكريم أعضاء المجلس البلدي ومدراء الدوائر في بلدية رام الله وفريق الـ GIZ.

وقال م. حديد، أن نيتشكه الصديق الدائم للشعب الفلسطيني وللبلدية شاكراً دعمه ومشيراً، أنه كان خير مثال على التعاون الواضح مع الشعب الفلسطيني، وهذا التكريم يعتبر بمثابة شكر وعرفان على الجهود الكبيرة التي بذلها في دعم البلديات على وجه الخصوص ومساندته للشعب الفلسطيني. من جهته، شكر نيتشكه البلدية على هذا التكريم، معتبراً مدينة رام الله مدينته، وعبر عن فخره بوجوده الدائم في المدينة، حيث سيعمل على التشبيك مع مدينته بون وتوطيد العلاقة مع بلدية ومدينة رام الله. كما دعا إلى بقاء الشعب الفلسطيني قوي ومتماسك.

وفي اطار اخر عقدت بلدية رام الله اجتماعا مع جامعة بيرزيت في مقر بلدية رام الله، ويأتي هذا اللقاء استكمالاً للقاءات سابقة بين الطرفين للتباحث في إنشاء حرم لجامعة بيرزيت مع بنايات للكليات في مدينة رام الله. وبحضور رئيس بلدية رام الله المهندس موسى حديد، ورئيس جامعة بيرزيت د. خليل الهندي، ونائب الرئيس للشؤون الإدارية والمالية د. عادل الزاغة، ونائب الرئيس للتنمية والاتصال د. غسان الخطيب، ومدير عام البلدية أحمد أبو لبن، ومديرة دائرة العلاقات العامة والإعلام مها شحادة.، وتم الاتفاق على تفعيل ومتابعة العمل على تحقيق هذا التعاون من خلال فرز لجنة من بلدية رام الله وجامعة بيرزيت، للوقوف والإشراف على المستجدات التي تطرأ على المشروع ودراسة الخيرات المتاحة من الطرفين.

العودة للاعلى