بلدية رام الله تعقد لقاء مع المواطنين للاستماع لأرائهم بشأن تنفيذ مشروع تأهيل شارع يافا | بلدية رام الله
بلدية رام الله تعقد لقاء مع المواطنين للاستماع لأرائهم بشأن تنفيذ مشروع تأهيل شارع يافا

 عقدت بلدية رام الله لقاء حول مشروع تأهيل شارع يافا- المرحلة الثانية، وذلك تنفيذا لقرار المجلس البلدي بعقد عدد من اللقاءات المجتمعية مع المواطنين تهدف الى مشاركتهم والاستماع الى آرائهم بخصوص مواضيع محددة.

 
وخلال اللقاء الذي تم بمشاركة رئيس البلدية م. موسى حديد  ومدير عام البلدية احمد ابو لبن  ومدير دائرة الهندسة م. عدي الهندي وعدد من موظفي الدائرة الهندسية بالإضافة إلى ممثلين عن المجتمع المدني ومواطني المدينة المستفيدين بشكل مباشر من المشروع، رحب م. حديد بالحضور ، وفي كلمة له أوضح أهمية المشاركة المجتمعية لمشاريع البلدية المختلفة، ومن بينهما مشروع تأهيل البنية التحتية في شارع يافا " المرحلة الثانية" والذي يشكل المدخل الرئيس للمدينة، وأشار إلى أن هذا اللقاء يهدف إلى الاستماع إلى المواطنين من اجل توفير الخدمات بجودة أفضل أثناء تنفيذ المشروع وبعد الانتهاء منه.
 
كما قدمت رئيسة قسم الدراسات م. نهى غنيم عرضا عن مشروع تأهيل شارع يافا المدرج ضمن  خطة البلدية الإستراتيجية لهذا العام ، وقد تضمن العرض التعريف بالمشروع، بالإضافة إلى تقييم الآثار البيئية والاجتماعية التي قد تنتج أثناء  تنفيذ المشروع والإجراءات الوقائية المقترحة للمعالجة. حيث سيشمل المشروع أعمال تأهيل البنية التحتية( خطوط صرف صحي، تصريف مياه أمطار، إنارة، أرصفة، تعبيد شوارع) للمنطقة.
 
بدورهم قدم الحضور آراءهم حول آثار المشروع المختلفة والإجراءات الوقائية، وقدموا العديد من الاقتراحات للدراسة أهمها عدم مباشرة أعمال تنفيذ المشروع في فصل الشتاء.
 
العودة للاعلى