بلدية رام الله تنظم إضراباً عن الطعام غداً الخميس تضامنا مع أسرى الحرية
تاريخ النشر: 2011/10/05

بلدية رام الله تنظم إضراباً عن الطعام غداً الخميس تضامنا مع أسرى الحرية

بلدية رام الله 5/10/2011 - تنظم بلدية رام الله غدا الخميس إضرابا عن الطعام تضامنا مع الأسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال.

واتخذ العاملون مع رئاسة ومجلس بلدي رام الله هذا القرار تأكيدا على كرامة وحرية الأسرى وتحقيق جميع مطالبهم وتحسين ظروفهم الإعتقالية .

وأفاد بيان صادر عن بلدية رام الله أن هذه الخطوة تأتي في إطار دعم التوجه الشعبي والرسمي للوقوف مع الأسرى في فعالياتهم . وكخطوة تضامنية سينفذ موظفو البلدية إضرابا عن الطعام ليوم غد الخميس وستمتنع البلدية عن تقديم أية  ضيافة في أروقتها.

 كما من المقرر أن تشارك رئيسة وأعضاء المجلس البلدي والموظفون والعاملون في البلدية في الاعتصام داخل خيمة الاعتصام المقامة بميدان الشهيد ياسر عرفات غدا الساعة الثانية عشرة صباحا، دعماً لمعركة الأمعاء الخاوية التي يخوضها الأسرى في معتقلات الاحتلال .

هذا وتؤكد بلدية رام الله على دعمها للحركة الأسيرة في سجون الاحتلال الإسرائيلي وتثمن الجهود الرسمية والشعبية لإبراز قضية الأسرى والمطالبة بالإفراج الفوري عنهم وتدعو كافة سكان مدينة رام الله وشعبنا للمشاركة في هذه الوقفة التضامنية والدعم والمساندة لأسرانا وذويهم يذكر أن مجلس بلدي رام الله قطع الجلسة الاسبوعية وتوجه لزيارة المضربين عن الطعام في مركز الصليب الاحمر في رام الله تضامن مع الاسرى البواسل في سجون الاحتلال .