بلدية رام الله وجامعة بيرزيت تتشاوران لإنشاء مركز تعليمي | بلدية رام الله
بلدية رام الله وجامعة بيرزيت تتشاوران لإنشاء مركز تعليمي

 

 

خلال لقاء تشاوري في بلدية رام الله بحضور رئيس مجلس أمناء جامعة بيرزيت د. حنا ناصر، ورئيس الجامعة د. خليل الهندي، ود. غسان الخطيب نائب رئيس الجامعة للشؤون المجتمعية، ورئيس البلدية م. موسى حديد ومدير عام بلدية رام الله أحمد أبو لبن، تم مناقشة فكرة إنشاء مركز تربوي تعليمي في مدينة رام الله بالشراكة مع جامعة بيرزيت وبلدية رام الله. وتم الاتفاق مبدئيا على أهمية الفكرة، بحيث تقوم جامعة بيرزيت بتطوير ورقة مفهوم حول المشروع من اجل نقاشه واعتماده بصورته النهائية ما بين جامعة بيرزيت وبلدية رام الله.

هذا وخلال اجتماع سابق بين رئيس بلدية رام الله ورئيس جامعة بيرزيت كانا قد اتفقا على إعداد وتوقيع مذكرة تفاهم بين المؤسستين تنظم العلاقة القائمة والتي تشمل عدة مجالات.

ومن الجدير ذكره أن هنالك عدة مجالات تعاون ما بين بلدية رام الله وجامعة بيرزيت منذ سنوات وتشمل مجالات الصحة والبيئة والأنشطة المجتمعية والتطوعية، وفي مجال لجان التوظيف لبلدية رام الله واختيار مندوبين من أساتذة الجامعة للمشاركة فيها، ومتحف العلوم، واستشارات في مجالات متخصصة، ومجالات التدريب والتأهيل، ومشاركة متطوعين في مخيم رام الله الدولي للعمل التطوعي وتدريب خريجين جدد في البلدية، ومشاريع التخرج لطلاب الجامعة، وفتح قنوات للجامعة مع جامعات عالمية في المدن التي ترتبط باتفاقيات توأمة وصداقة مع بلدية رام الله
 

العودة للاعلى