بهدف دعم مشاريع نوعية في المدينة..بلدية رام الله تعقد لقاء مع CHF | بلدية رام الله
بهدف دعم مشاريع نوعية في المدينة..بلدية رام الله تعقد لقاء مع CHF

 

عقدت بلدية رام الله اجتماعا مع مؤسسة الاسكان التعاونية CHF وذلك بهدف ترجمة التفاهمات الأولية التي تمت بين بلدية رام الله والوكالة الأمريكية للتنمية الدولية USAID خلال اجتماع الطرفين الأسبوع الماضي.
ورحب رئيس بلدية رام الله م. موسى حديد بالوفد الضيف خلال اللقاء الذي شارك به مدير عام بلدية رام الله احمد ابو لبن، وبحضور المدير العام لمؤسسة الاسكان التعاونية CHF لنا ابو حجلة، ومدير برنامج تنمية البنية التحتية المجتمعية عبد الناصر فراج، ورئيس فريق التخطيط والتنسيق المجتمعي ، ونضال حسن نائب مدير برنامج الحكم المحلي والبنية التحية في CHF ، محمود كراجة مدير قسم المشاركة المجتمعية، د. محمد العلمي مستشار تطوير السياسات في برنامج الحكم المحلي والبنية التحتية. وأكد م. حديد على رغبة وانفتاح بلدية رام الله للتعاون مع CHF بما يخدم المصلحة العامة لتطوير مدينة رام الله ودعم مشاريع بلدية رام الله بتنوع مجالاتها.
من جانبها عبرت ابو حجلة عن رغبة CHF العمل مع بلدية رام الله ضمن شراكة حقيقية تخدم مدينة رام الله والخدمات المقدمة للمواطنين فيها، مشيرة إلى إعجاب وفد USAID خلال الاجتماع السابق مع بلدية رام الله، بالتخطيط الاستراتيجي ، ونوعية المشاريع التي تخطط لها وتنفذها بلدية رام الله.
وخلال اللقاء الذي عقد في بلدية رام الله قدم ابو لبن ملخصا عن مشاريع بلدية رام الله المنفذة، والمشاريع قيد الانجاز، والمشاريع الجاهزة من حيث المخططات والوثائق وبانتظار التمويل المناسب لها، بالإضافة إلى المشاريع التي هي قيد الإعداد والتصميم. من جهته واستنادا لقائمة مشاريع البلدية، قام م. حديد بعرض قائمة المشاريع ذات الأولوية لدى بلدية رام الله.


 

 

 

العودة للاعلى