رئيس بلدية رام الله يستقبل سفير فلسطين في تنزانيا | بلدية رام الله
رئيس بلدية رام الله يستقبل سفير فلسطين في تنزانيا

 


أكد رئيس بلدية رام الله المهندس موسى حديد خلال استقباله السفير الفلسطيني في تنزانيا د. نصري ابو جيش على تقدير بلدية رام الله للجهود والمساعي الدبلوماسية التي بذلتها لدعم قضية الشعب الفلسطيني ولرفع صوته في محافل العالم أجمع.

وثمن م. حديد افتتاح شارع باسم الرئيس الشهيد الراحل ياسر عرفات في منطقة الأوستربي في العاصمة التنزانية دار السلام، الأمر الذي يعكس الجهود الدبلوماسية المبذولة من قبل دار السلام والصداقة التي تكنها دولة تنزانيا لدولة فلسطين ورموزها، مشيرا إلى بلدية رام الله قامت بإرسال رسالة شكر إلى محافظة دار السلام تقديرا لهذه الخطوة

وخلال اللقاء الذي تم في بلدية رام الله، بحضور مديرة العلاقات العامة في البلدية مها شحادة، بيّن م. حديد رغبة بلدية رام الله في تطوير علاقاتها مع تنزانيا من خلال السفارة الفلسطينية والتأكيد على أن جسور الصداقة مع الشعب الفلسطيني والتي ابتدأت في العاصمة دار السلام يمكن أن تمتد وتتطور لتصل إلى شوارع رام الله عبر مذكرة تفاهم أو اتفاقية التعاون أو توأمة، لتشكل الخطوة الأولى باتجاه التعاون بين المدينتين.

من جانبه توجه ابو جيش بالشكر لرئيس البلدية على الاستقبال، وأبدى رغبة واستعداد السفارة الفلسطينية في تنزانيا بدعم جهود بلدية رام الله في تطوير علاقتها مع دولة تنزانيا، مشيرا إلى انه استعداد للتشبيك مع مدينة دار السلام، في إشارة له إلى أن هذه المدينة تعتبر العاصمة الاقتصادية لتنزانيا، وتعد مركزا اقتصاديا وثقافيا أيضا، وأكد سفيرنا في تنزانيا انه سيعمل مع بلدية رام الله على تطوير سبل التعاون مع دار السلام في مجالات المشاريع الثقافية المتنوعة.
 

العودة للاعلى