10/19/2015 12:00:00 AM
قرارات مجلس بلدي رام الله رقم 37 للعام 2015

 أبرز قرارات مجلس بلدي رام الله في جلسته الأسبوعية


اعتمد مجلس بلدية رام لله في جلسته 131 رقم 37/2015 بصفته اللجنة المحلية للأبنية والتنظيم 13 معاملة منها مخطط نهائي و6 معاملات افراز شقق.

وخلال الجلسة الاسبوعية التي عقدت برئاسة م. موسى حديد رئيس بلدية رام الله، وحضور الأعضاء: ناديا حبش، حسن ابو شلبك، كمال دعيبس، حربي الفروخ، رمزي ابو العظام، علاء ابو عين، امين عنابي، سامي الحصري، نجمة غانم، عمر عساف، ومدير عام بلدية رام الله أحمد ابو لبن. أطلع رئيس بلدية رام الله المهندس موسى حديد المجلس البلدي على الاتصال الهاتفي الذي تلقاه من رئيس بلدية جوهانسبرغ/ جنوب افريقيا، والذي عبر فيه عن تضامنه ومدينة جوهانسبرغ مع الشعب الفلسطيني ازاء العدوان الاسرائيلي المستمر على الاراضي الفلسطينية، مؤكدا على دعم بلاده شعبا وحكومة للشعب الفلسطيني. كما وضع م. حديد رئيس بلدية جوهانسبرغ في صورة الاوضاع الحالية ومعاناة شعبنا وممارسات اسرائيل لسياسة التمييز العنصري.

في إطار آخر، دار نقاش مطول حول الوضع الراهن في الاراضي الفلسطينية، حيث قرر المجلس البلدي بخصوص الاحداث الراهنة في الأراضي الفلسطينية انتاج فيلم حول العدوان والضحايا، والعمل على تعميمه على المدن العالمية الصديقة، والمنظمات والمنتديات العالمية، إضافة الى اعتماد تصميم اللوحات الترويجية الخاصة ببلدية رام الله بحيث تنسجم والمرحلة.

كما عرض عضو المجلس البلدي م. حسن ابو شلبك تقرير لجنة وظيفة مهندس ابنية، بحيث قرر المجلس البلدي اعتماد توصيات اللجنة.

هذا وعرض على المجلس البلدي طلب اعتماد مشروع فك وشراء وتركيب مصاعد في عمارة الحرجة والمجمع الترويحي، بحيث قرر المجلس البلدي اعتماد طرح عطاء المشروع في عمارة الحرجة والمجمع الترويحي.