11/17/2015 12:00:00 AM
قرارات مجلس بلدي رام الله رقم 41 للعام 2015

 أبرز قرارات مجلس بلدي رام الله في جلسته الأسبوعية
بلدية رام الله تكرم مؤسسة منى وباسم حشمة


اعتمد مجلس بلدية رام لله في جلسته 135 رقم 41/ 2015 وبصفته اللجنة المحلية للأبنية والتنظيم 26 معاملة تنظيمية، منها 6 معاملات افراز شقق، و 4 معاملات افراز وتوحيد أراض و16 معاملة تنظيم.

وخلال الجلسة الاسبوعية التي عقدت برئاسة م. موسى حديد رئيس بلدية رام الله، وبمشاركة نائب رئيس بلدية رام الله سامح عبد المجيد، وبحضور الأعضاء: ناديا حبش، حسن ابو شلبك، كمال دعيبس، حربي الفروخ، رمزي ابو العظام، علاء ابو عين، امين عنابي، سامي الحصري، نجمة غانم، عمر عساف، ماهر حنانيا ، فيصل درس. عرض عضو المجلس البلدي ورئيس لجنة الرقابة الداخلية امين عنابي تقرير اللجنة.

في سياق مختلف، تحدث رئيس بلدية رام المهندس موسى حديد عن تكريم البلدية لمؤسسة منى وباسم حشمة، بحضور محافظ محافظة رام الله والبيره الدكتورة ليلى غنام، وممثلين عن مؤسسات المدينة والمجتمع المحلي. وذلك تقديرا وفخرا من البلدية اتجاه ابناء رام الله اللذين حملوا مدينتهم رام الله ووطنهم فلسطين معهم في المهجر، وكرسوا بالفعل العملي من خلال مساهمتهم في صناعة مستقبل اخوتهم في الوطن ودعهم مشاريع ومؤسسات تعنى بالشأن التعليمي والفني والثقافي والمجتمعي واخرها الصحي بمساهمتهم في دعم مجمع فلسطين الطبي.

و أكد م. حديد أن هذا التكريم يأتي ايمانا من البلدية بضرورة تسليط الضوء على الأعمال و المبادرات في المدينة التي تشكل هوية مدينة رام الله بصفتها مركزا اساسيا على الصعيد الوطني في المجال الثقافي والأكاديمي العلمي، مشيراً الى أن نموذج مؤسسة منى وباسم حشمة من النماذج الذين حملوا مدينتهم ووطنهم معهم في منافيهم، وكرسوا ذلك بدعهم المشاريع والمؤسسات التي تهتم بالشأن الثقافي والفني والتعليمي.

وفي إطار أخر، قرر المجلس البلدي ترسية عطاء توريد وحدات انارة على الشركة المطابقة للمواصفات وفقاً للتحليل المالي والفني للعطاء.

هذا وعرض عضو المجلس البلدي ورئيس لجنة العطاءات م. حسن ابو شلبك تقرير اللجنة حول عطاء تقديم خدمات استشارية لدراسة انارة الشوارع، حيث قرر المجلس البلدي اعتماد توصية لجنة العطاءات بإحالة عطاء تقديم خدمات استشارية لدراسة انارة الشوارع على المكتب المطابق للمواصفات الفنية والمالية.