12/2/2015 12:00:00 AM
قرارات مجلس بلدي رام الله رقم 43 للعام 2015

 اعتمد مجلس بلدي رام الله في جلسته 137 رقم 43/ 2015 وبصفته اللجنة المحلية للأبنية والتنظيم 16معاملة تنظيمية، منها 6 معاملات افراز شقق، ومعاملتان افراز وتوحيد أراض، ومشروع تفصيلي و7 معاملات ترخيص أبنية.

وخلال الجلسة الاسبوعية التي عقدت برئاسة م. موسى حديد رئيس بلدية رام الله، وبمشاركة نائب رئيس بلدية رام الله سامح عبد المجيد، وبحضور الأعضاء: ناديا حبش، حسن ابو شلبك، كمال دعيبس، حربي الفروخ، رمزي ابو العظام، علاء ابو عين، امين عنابي، سامي الحصري، نجمة غانم، عمر عساف، ماهر حنانيا، ومدير عام بلدية رام الله أحمد ابو لبن.أطلع رئيس بلدية رام الله المهندس موسى حديد المجلس البلدي على الاتفاق الذي تم بين البلدية ومجلس كنائس المدينة على اقتصار احياء عيد الميلاد المجيد لهذا العام في مدينة رام الله بمسيرة يشارك فيها المواطنون في مدينة رام الله ورجال الدين الاسلامي والمسيحي ومؤسسات وفعاليات المدينة ، ويدا بيد تنطلق المسيرة من امام بلدية رام الله باتجاه ميدان الشهيد ياسر عرفات ، حيث تعبر فيها عن الرفض لممارسات الاحتلال ودعوة جميع الجهات الدولية وحقوق الانسان للوقوف الى جانب قضية الشعب الفلسطيني العادلة. مشيراً أن هذا التوجه لبلدية رام الله ومجلس الكنائس هو نابع من الشعور العام الذي يحس به كل مواطن في رام الله وفلسطين اتجاه تضحيات ابناء شعبنا، واتجاه الشهداء الابرار وذويهم وجثامين الشهداء الذين تحتجزهم دولة الاحتلال، هذا ومن المقرر أن تنظم فعالية خاصة بالأطفال بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

في إطار آخر، عرض مدير عام البلدية ملخصاً للاجتماع الذي عقد مع المصور الصحفي اسامة السلوادي حول البوم رام الله، بحيث قرر المجلس البلدي اعتماد التصور المقدم من السلوادي و الاتفاق معه لإنتاج واصدار الألبوم.

هذاوعرض عضو المجلس البلدي ورئيس لجنة العطاءات حسن ابو شلبك تقرير اللجنة حول التحليل الفني والمالي لعطاءات توريد سيارة لنقل موتى، وعطاء توريد مستلزمات كهربائية، وعطاء توريد جهاز GPS، وعطاء التأمينات العامة، بحيث قرر المجلس البلدي اعتماد الترسية على الشركات المطابق للمواصفات المطلوبة.