2/16/2016 12:00:00 AM
قرارات مجلس بلدي رام الله رقم 4 للعام 2016

 أبرز قرارات المجلس البلدي في جلسته الاسبوعية


اعتمد المجلس البلدي وبصفته اللجنة المحلية للابنية والتنظيم في جلسته 146 رقم 04/2016 22 معاملة منها مخططان افراز شقق ومخططان افراز ارض وثلاثة مخططات نهائية للترخيص ومخططان مشروع تعديل تنظيمي.
في اطار اخر ناقش المجلس البلدي نقرير اللجنة المكلفة الذي يتضمن معايير واوزان مقترحة للمسؤولية الاجتماعية لبلدية رام الله 2016.


وفي الجلسة التي عقدت برئاسة م. موسى حديد رئيس البلدية وحضور نائب رئيس البلدية سامح والاعضاء: ناديا حبش، حسن ابو شلبك، كمال دعيبس،حربي الفروخ، رمزي ابو العظام، علاء ابو عين، امين عنابي، سامي الحصري، عمر عساف، فيصل درس، ماهر حنانيا، ومدير عام بلدية رام الله أحمد ابو لبن، عرض عضو المجلس امين عنابي تقرير لجنة الرقابة الداخلية على المجلس الذي اتخذ قرار بهذا الشأن.


هذا وقرر المجلس تنظيم ورشة عمل لمشروع 100 مدينة قادرة على مواجهة التحديات المخصصة للمجلس البلدي ولمدراء الدوائر، حيث تهدف هذه الورشة الى اعطاء تعريف تفصيلي للمشاركين في الورشة عن خطة العمل بالمشروع والبرنامج في المرحلة المقبلة والنتائج المرجوة من تنفيذه حيث انضمت مدينة رام الله الى شبكة 100مدينة قادرة على مواجهة التحديات، والبحث عن المؤشرات الاساسية التي تساهم في جعل مدينة رام الله قادرة مواجهة التحديات.


وخلال الجلسة قرر المجلس البلدي مراجعة التحليل الفني والمالي لعطاء تنفيذ اشغال وتاهيل خطوط صرف صحي وتصريف مياه الامطار وعرض التوصية النهائية في الجلسة المقبلة للمجلس البلدي، واعتماد مشروع تقديم خدمات مساحية لاعداد مخططات مساحية لاعادة تقسيم ومتابعة تسجيل عدة قطع من حوض 10 خلة العدس ، واعتماد مشروع تقديم خدمات مساحية لاعداد مخططات مساحية لاعادة تقسيم ومتابعة تسجيل عدة قطع من حوض 14 الكرزم، 15 الجدول، 13 ردانا، واعتماد مشروع تقديم خدمات مساحية لاعداد مخطاات مساحية لاعادة تقسيم ومتابعة تسجيل عدة قطع من حوض 16 باطن الهواء، 11 الطيرة، 9 شعب السماقة، 7 عبين ترفيديا وحي 3+4 .