بلدية رام الله توقع اتفاقية مع بنك فلسطين لدعم مشاريع بيئية وثقافية | بلدية رام الله
بلدية رام الله توقع اتفاقية مع بنك فلسطين لدعم مشاريع بيئية وثقافية

بحضور مجلس بلدي أطفال رام الله
بلدية رام الله توقع اتفاقية مع بنك فلسطين لدعم مشاريع بيئية وثقافية

 


وقعت رئيسة مجلس بلدي أطفال رام الله بيلسان عبدالله ممثلة عن بلدية رام الله مع رئيس مجلس إدارة ومدير عام بنك فلسطين هاشم الشوا مذكرة تفاهم اليوم الاثنين، تنص على دعم بنك فلسطين لمشاريع بيئية وثقافية في مدينة رام الله .


وتزامن توقيع الاتفاقية مع استلام مجلس بلدي أطفال رام الله رئاسة وادارة بلدية رام الله ليوم واحد، حيث رحبت رئيس مجلس بلدي أطفال رام الله بيلسان عبدالله بالحضور وشكرت البلدية على هذه الفرصة التي منحتها البلدية و بنك فلسطين لمجلس بلدي أطفال رام الله بتوقيع اتفاقية تفاهم، مشيرة الى أن أهمية المشاريع التي يدعمها البنك لمدينة رام الله والتي تتمثل بمشاريع إعادة تدوير النفايات ومهرجان وين ع رام الله و مشروع يلا ع الحديقة وغيرها.


من جانبه، أكد رئيس مجلس إدارة ومدير عام بنك فلسطين هاشم الشوا أهمية هذه الفرصة التاريخية التي منحتها بلدية رام الله لمجلس بلدي أطفال رام الله، مشيرا الى أن هذا المشروع مميز وأنه يعتبر استثمارا في المستقبل بالجيل الشاب. و أكد الشوا دعم بنك فلسطين لعدة مشاريع مختلفة من ضمنها أعادة تدوير النفايات ومهرجان وين ع رام الله ومشروع يلا ع الحديقة وإنشاء عدد من الحدائق في المدينة بالشراكة مع بلدية رام الله.


في ذات السياق، أكد رئيس بلدية رام الله المهندس موسى حديد أهمية وجود بنك فلسطين في هذا اليوم الذي تعتبره بلدية رام الله يوما تاريخيا كون بنك فلسطين شريك استراتيجي مع البلدية في العديد من المشاريع، مشيرا الى أن هذا اليوم مميز بالنسبة للبلدية بوجود مجلس بلدي أطفال رام الله.


في إطار آخر، عبر الفنان سمير جبران عن سعادته بالمشاركة في فعالية توقيع الاتفاقية ولاسيما بمشاركة مجلس بلدي أطفال رام الله، معتبرا أن بداية انطلاق فرقة الثلاثي جبران كانت من مدينة رام الله معبرا عن ذلك بسعادته بالعيش في كنف هذه المدينة الرائعة وانتمائه لها.


يذكر، أن بلدية رام الله ستنفذ بالشراكة مع بنك فلسطين مشروع فصل النفايات الصلبة في بعض احياء مدينة رام الله، حيث ان احد اهداف البلدية الاستراتيجية هي المساهمة في التنمية الثقافية والمجتمعية من المشاريع التي تستهدف فئات اجتماعية مختلفة في المدينة منها مشروع مهرجان وين ع رام الله السنوي ومشروع الأطفال يلا ع الحديقة .
 

العودة للاعلى