بلدية رام الله مؤسسة مجتمعات عالمية في ضيافة بلدية رام الله

مؤسسة مجتمعات عالمية في ضيافة بلدية رام الله

 مؤسسة مجتمعات عالمية في ضيافة بلدية رام الله

استقبل رئيس بلدية رام الله المهندس موسى حديد اليوم، رئيس مؤسسة مجتمعات عالمية نحو عالم أفضل ديفيد وييس، وتأتي الزيارة في إطار إطلاع مؤسسة مجتمعات عالمية على عدد من المشاريع التي نفذتها بلدية رام الله بالشراكة بين الطرفين.

وشارك في اللقاء الذي عقد في دار بلدية رام الله مدير عام البلدية أحمد أبو لبن، ونائب رئيس مؤسسة مجتمعات عالمية لونا ملبرون، ومدير عام مؤسسة مجتمعات عالمية في فلسطين لنا أبو حجلة.

من جهته، توجه م. حديد بالشكر لمؤسسة مجتمعات عالمية على دعمها المتواصل والمتميز الذي حظيت به البلدية على مدار خدمتها في فلسطين، مشيراً إلى أهمية الشراكة التي تربط البلدية مع المؤسسات المحلية والصديقة كونها شريكاً أساسياً في التنمية والتطوير .

وأضاف، م. حديد أن بلدية رام الله تتطلع إلى مزيد من الشراكة والتعاون في المستقبل مع مؤسسة مجتمعات عالمية في تنفيذ مشاريع من شأنها خدمة مواطني مدينة رام الله. مشيراً إلى أن شراكة البلدية مع المؤسسة في مشروع تأهيل مبنى دار بلدية رام الله وإنشاء مركز خدمات الجمهور ومشروع تأهيل منتدى الخبرات خير مثال على هذا التعاون الذي يساعد في رفع قدرات كادر البلدية بشكل مستمر، ورفده بكل مقومات النجاح.

من جانبه، عبر وييس عن سعادته في زيارة بلدية رام الله والإطلاع على المشاريع التي نفذت بالشراكة ما بين الطرفيين، معرباً عن بالغ دهشته من النموذج المتقدم الذي تحققه البلدية في خدمة المواطنين.

وفي نهاية اللقاء، قام رئيس ومدير البلدية بمرافقة الوفد بجولة في دار بلدية رام الله ومركز خدمات الجمهور والمسرح البلدي، ومن ثم زيارة منتدى الخبرات حيث قامت مديرة المنتدى فليتسيا أديب بإطلاع الوفد على مرافق المنتدى وأهم المشاريع التي يتم تنفيذها مع فئة المتقاعدين.