بلدية رام الله بلدية رام الله تستقبل وفدا من بلدية جوبيو الإيطالية

بلدية رام الله تستقبل وفدا من بلدية جوبيو الإيطالية

 بلدية رام الله تستقبل وفدا من بلدية جوبيو الإيطالية

استقبل رئيس بلدية رام الله بالإنابة المهندس حسن أبو شلبك، رئيس بلدية جوبيو فيليبو ماريو تيراسي وتأتي الزيارة بدعوة من اتحاد المقاولين الفلسطينيين للتعرف على مدينة رام الله وبحث أفق التعاون.

من جهته، رحب م. أبو شلبك بالوفد، حيث عرض فيلم عن مدينة رام الله في بداية اللقاء، ومن ثم اطلع الوفد على خصائص مدينة وبلدية رام الله وما يميزها من تعددية وعلاقات تعاون مع الدول الصديقة، مشيراً إلى أهمية بحث إمكانية تطوير العلاقة بين بلديتي رام الله وجوبيو في المستقبل.

وشارك في اللقاء رئيس اتحاد المقاولين م. تاج الدين جمعة بالاضافة لعدد من اعضاء مجلس ادارة الاتحاد، فيما حضر من بلدية رام الله عضو المجلس البلدي وسام عازر، ومدير عام البلدية أحمد أبو لبن، ومديرة دائرة العلاقات العامة مها شحادة، ورئيس قسم العلاقات الدولية والمحلية رنا حبايب.

وشكر تيراسي بلدية رام الله على هذا الإستقبال، معرباً عن سعادته والوفد المرافق بهذه الزيارة لمدينة رام الله التي يجمعها شبه كبير مع مدينة جوبيو الإيطالية.

كما عبر المهندس تاج الدين عن اعتزازه بالشراكة مع بلدية جوبيو الإيطالية والشريك الإيطالي مع اتحاد المقاولين، وشكر بلدية رام الله على حفاوة الإستقبال.

وخلال اللقاء أشاد الحضور بدعم نقابة المقاولين الإيطاليين بالمساهمة في إنشاء مركز التدريب على السلامة العامة في مدينة رام الله، مؤكدين أهمية نقل الخبرات الايطالية لتدريب الفنيين الفلسطينيين في هذا الجانب.