قبيل بدء أعمال التأهيل في البلدة القديمة رئيس وأعضاء بلدية رام الله ي يلتقون مع أصحاب المحال التجارية والمواطنين | بلدية رام الله
قبيل بدء أعمال التأهيل في البلدة القديمة رئيس وأعضاء بلدية رام الله ي يلتقون مع أصحاب المحال التجارية والمواطنين

أجرى رئيس وأعضاء بلدية رام الله اليم جولة في البلدة القديمة لمدينة رام الله، وذلك قبيل بدء الأعمال في مشروع تأهيل الطرق الداخلية للبلدية القديمة.

وجال المشاركون في الجولة في الشوارع التي ستشملها الأعمال في المشروع الذي يهدف إلى تأهيل شبكة البنية التحتية في شوارع البلدة القديمة، خاصة مع قِدم هذه الشبكة التي تعود إلى أكثر من أربعين عاما، حيث ستقوم بلدية رام الله وضمن توجهها بتأهيل وإحياء عدد من الشوارع في البلدة القديمة لجعلها منطقة أكثر جذبا للحركة التجارية، وسيتم العمل ضمن المشروع على تأهيل البنية التحتية، بالإضافة إلى أعمال الأرصفة، والبلاط والإسفلت.

وخلال الجولة تم اطلاع أصحاب المحال التجارية والمواطنين في المنطقة أن البلدية من المقرر أن تباشر أعمال المشروع من تاريخ ( 9/8/2014) مع العلم على أن العمل سيكون على مدار الساعة. والشوارع التي سيتم العمل فيها هي : شارع البلدية /شارع السهل/شارع عيسى زيادة /شارع المعلم جريس/ شارع دير الروم /شارع سيدة البشارة/شارع فؤاد شطارة.

ودعا رئيس بلدية رام الله م. موسى حديد التجار المواطنين إلى التعاون مع طواقم بلدية رام الله خلال فترة تنفيذ أعمال التأهيل، والصبر خلال هذه الفترة، والتواصل مع بلدية رام الله عبر قسم الشكاوى في حال وجود أية إشكاليات خلال فترة العمل. كما دعا أصحاب المحال التجارية إلى إجراء بعض الترميمات على المحال التجارية في الوقت الذي تتم فيه عملية التأهيل، وذلك بهدف جذب الحركة التجارية إلى المنطقة التي سيتم تأهيلها، وبين رئيس البلدية أن المشروع يضم أيضا بعض التغييرات في اتجاه السير، والتي تهدف إلى إحياء بعض الشوارع في البلدة القديمة.

من جانبهم أبدى التجار والمواطنون التجاوب مع بلدية رام الله، آملين ان يساهم هذا التأهيل في تسهيل وإحياء البلدية القديمة واستقطاب الحركة التجارية إليها.

العودة للاعلى