بلدية رام الله تشارك في المؤتمر نصف السنوي لاتحاد أبناء رام الله في أمريكا | بلدية رام الله
بلدية رام الله تشارك في المؤتمر نصف السنوي لاتحاد أبناء رام الله في أمريكا

 قال رئيس بلدية رام الله المهندس موسى حديد ان ابناء رام الله في الولايات المتحدة الامريكية جمعوا 60 الف دولار لشراء سيارة جديدة لنقل الموتى لاحتياج المدينة.

وخلال مشاركته في المؤتمر نصف السنوي للاتحاد الأمريكي لرام الله في مدينة هيوستن الأمريكية، القى رئيس بلدية رام الله كلمة في الحفل الرسمي ، عبر فيها عن اعتزازه وفخره في أبناء مدينة رام الله المغتربين الذين يعملون جاهدا لمصلحة وطنهم فلسطين ومدينتهم رام الله، مشيراً "أن التطور والانفتاح الاقتصادي والاجتماعي والسياسي الذي وصلت له مدينة رام الله اليوم، تشكلون أنتم جزء لا يتجزأ منه". ودعا المهندس حديد خلال الاجتماع رئيس مؤتمر أبناء رام الله بسام عويس وأعضاء المؤتمر إلى إقامة المؤتمر الستين لاتحاد أبناء رام الله في مدينتهم رام الله، موجها دعوة للجميع لزيارة المدينة ودعم اهلها.

وحضر م. حديد اجتماعات المؤتمر نصف السنوي لاتحاد ابناء رام الله والذي قدم فيها عرضا عن مشاريع البلدية الحالية والمستقبلية ، وتم فتح الباب لجمع أموال من اجل شراء كاسحة ثلوج.

وعبر رئيس المؤتمر بسام عويس عن سعادته وتقديره لحضور ومشاركة رئيس البلدية بالمؤتمر نصف السنوي، والدعم الكبير ، والروح الأصيلة التي يعبر عنها رئيس مدينة رام الله وينشرها بين ابناء المدينة في المهجر.

وفي ذات السياق تم عقد جلسة لمجموعة من رجال الاعمال الفلسطينيين مع رجل الاعمال الفلسطيني فاروق الشامي بمشاركة رئيس بلدية رام الله م. موسى حديد، وتم خلالها مناقشة إنشاء شركة استثمارية من اجل جلب استثمارات جديدة للمدينة، ومشاريع أخرى تهدف إلى تعزيز العلاقة مع أبناء رام الله المغتربين، وتشجيع الاستثمار وخلق جو جاذب لاستثمار المغتربين في فلسطين ومدينة رام الله.

كما عبر الشامي عن فخره واعتزازه برئيس بلدية رام الله ، ودعمه وتقديمه التسهيلات وتشجيعه للمستثمرين لإنشاء مشاريع في مدينة رام الله متحدثا من تجربته الشخصية.

ومن الجدير ذكره ، أن بلدية رام الله استضافت المؤتمر الـ 56 لاتحاد أبناء رام الله في صيف عام 2014، حيث استقبلت المدينة أكثر من 1000 مغترب من أبناء رام الله في أمريكا، ضمن برنامج شامل للاستضافة والبرامج والجولات الميدانية.

العودة للاعلى