بيان صحفي | بلدية رام الله
بيان صحفي

 دولة فلسطين


بيان توضيحي

إزالة التعديات على الرصيف أمام مدرسة فلسطين الغد

 

أولا: تؤكد بلدية رام الله وفيما عرف بقضية " إزالة التعدي على الرصيف أمام مدرسة فلسطين الغد في منطقة عين الكرزم برام الله" على عدد من البنود حسب الآتي:

• قدمت بلدية رام الله التسهيلات اللازمة للمدرسة المذكورة لتصويب مخالفة بنائها للدرج الأمامي للمدرسة من خلال التالي:

1. إزالة الدرج المخالف على نفقة البلدية.

2. إنشاء درج جديد لضمان وصول ودخول الطلاب للمدرسة، كما ستقوم بتركيب حماية حديدية "درابزين" للدرج، وعلى نفقة البلدية.

3. ستقوم البلدية فور تعبيد الشارع المحاذي للمدرسة بتأهيل الأرصفة وإنشاء مطب، وتركيب الإشارات المرورية، ووضع إشارة " أطفال على الطرق" تنبيها للسائقين، وتحديد الشارع بخط المشاة أمام المدارس.

4. إن بلدية رام الله تتخذ تلك الإجراءات في كافة مدارس المدينة، كما أنها من خلال مشروع تأهيل البنية التحتية للمدارس الذي تنفذه البلدية في مدارس المدينة تؤكد على إجراءات السلامة العامة.

5. إن الإجراءات التي تم اتخاذها وما عبر عنه مهندس البلدية المشرف على الموضوع، في المقابلات المكتوبة والمرئية، فيما يتعلق بالموضوع المذكور للرد على التقارير الصحفية والتلفزيونية، هو موقف بلدية رام الله من موضوع إزالة التعديات على الأرصفة، ولا يعتبر موقفا شخصيا للمهندس.

 

 

 

6. تحترم بلدية رام الله وتؤيد وتدعم حرية التعبير والنقد البناء الذي يأتي في سياق المساهمة في رفع شأن المدينة شريطة الاستناد الى معلومات صحيحة ودقيقة، وتبدي بلدية رام الله استعدادها الدائم للإجابة على استفسارات بشأن مجالات العمل في البلدية.

 

7. ان مجلس بلدية رام الله يشكر موظفيه المتفانين في أدائهم لعملهم وخدمتهم لأبناء المدينة، ويؤكد ثقته بهم ، وبمهنيتهم في انجاز المهام الموكلة إليهم.

 

بلدية رام الله 

العودة للاعلى