بلدية رام الله تستقبل وفداً شبابيا من مدينة تروندهايم

 بلدية رام الله تستقبل وفداً شبابيا من مدينة تروندهايم

استقبل رئيس بلدية رام الله المهندس موسى حديد وفداً شبابياً من مدينة تروندهايم النرويجية، وتأتي الزيارة ضمن أحد المشاريع المشتركة مع المدن الصديقة وبلدية رام الله.

وشارك في اللقاء الذي عقد في دار بلدية رام الله مدير عام البلدية أحمد أبو لبن، ومدير دائرة الشؤون الثقافية سالي أبو بكر، ومسؤول وحدة الإعلام والبر وتوكول مرام طوطح، ورئيس قسم العلاقات الدولية والمحلية رنا حبايب، وموظف العلاقات العامة حمزة دالية.

من جهته، رحب حديد بالوفد، مشيراً إلى أن مدينة رام الله تتميز بالتعددية وقبول الأخر، ونسج علاقات تعاون مع مدن العالم وخاصة الصديقة مع مدينة رام الله ودولة فلسطين. مبيناً، أهمية زيارة الوفود للإطلاع عن كثب على حياة المواطنين الفلسطينين، والإطلاع على الوضع الفلسطيني والتحديات التي يتعرض لها المواطن الفلسطيني جراء سياسات الاحتلال التعسفية، والتعرف على طبيعة حياة المواطنين عن كثب.

في ذات السياق، عبر الوفد عن سعادته في زيارة دولة فلسطين وبلدية رام الله، مشيرين أن زيارة الطلبة تأتي في إطار العمل على مشروع يتعلق بالمسرح مع مسرح عشتار.

من الجدير ذكره، أن بلدية رام الله تربطها علاقة توأمة مع بلدية تروندهايم منذ العام 2004، إضافة إلى تنفيذ عدد من المشاريع المشتركة بين الطرفين.