رئيس بلدية رام الله يستمع الى الصحفيين والناشطين المجتمعين | بلدية رام الله
رئيس بلدية رام الله يستمع الى الصحفيين والناشطين المجتمعين

 متابعة وحلول لظاهرة "التفحيط" في الطيره
رئيس بلدية رام الله يستمع الى الصحفيين والناشطين المجتمعين


عقدت بلدية رام الله اليوم الثلاثاء، لقاءً مع الصحفيين وممثلي وسائل الاعلام وعدد من الناشطين المجتمعين في خطوة لتعزيز التواصل مع البلدية لتوجيه الأسئلة والمقترحات، حول القضايا العامة في المدينة ووبالاخص ظاهرة التفحيط في شوارع حي الطيرة.


وخلال اللقاء مع رئيس بلدية رام الله المهندس موسى حديد عبر المشاركون في اللقاء عن انزعاجهم الكبير من ظاهرة التفحيط في حي الطيرة التي باتت تؤرق حياتهم وتشكل خطراً على حياتهم وحياة الأطفال والمشاة في حي الطيرة نظراً لتفاقمها في الآونة الأخيرة. وأشار المشاركون إلى أن توجههم إلى بلدية رام الله بهدف نقل هذه المعاناة من خلالها إلى الجهات المعنية والمسؤولة عن حفظ الأمن والنظام في المدينة، حيث طالب المشاركون بدور فاعل للشرطة في حي الطيرة. وتحدث المشاركون عن ظاهرة التفحيط التي تتواصل بشكل يومي في ساعات الليل المتأخرة والإزعاج الناجم عن تسكع الشباب على جوانب الشارع.


من جهته، وعقب اللقاء تابع رئيس البلدية هذا الموضوع مع محافظ محافظة رام الله والبيره د. ليلى غنام واطلعها على طبيعة المشكلة، كما تم الاتفاق مع مدير عام الشرطة اللواء حازم عطا الله على التعامل مع هذه الظاهرة، كما تم الاتفاق على اطلاق حملة اعلامية توعوية مع وسائل الاعلام.

العودة للاعلى